عادي

ما هي كلمة السر التي ينتظرها غاياردو في نهائي السوبر السعودي؟

11:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كأس السوبر
غاياردو
الرياض: عيسى الحكمي
أكد الأرجنتيني مارسيلو غاياردو مدرب اتحاد جدة أن التركيز هو كلمة السر التي ينبغي توفرها في فريقه الخميس عندما يواجه الهلال على نهائي كأس السوبر السعودي الذي تستضيفه أبوظبي على ملعب محمد بن زايد.
وتابع غاياردو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: في جميع المباريات التي لعبناها هذا الموسم أمام الهلال كنا جيدين على مستوى التنظيم خاصة المباريات الثلاث التي كانت تحت إشرافي.
وأضاف: تفاصيل بسيطة حدثت هي التي جعلت الهلال يتفوق في المباريات السابقة، لذا علينا تطوير منظومتنا الجماعية واستغلال الفرص المتاحة لأننا بوضعية جيدة، ونعرف قوة الهلال جيداً وقد تعاملنا معها بما يجب في اللقاءات السابقة لكن كما ذكرت سابقاً تفاصيل معينة افقدتنا الفوز.
ومن جانبه أكد المغربي عبد الرزاق حمد الله طموحاته الشخصية والجماعية، وقال: حققت ثلاثة القاب سوبر سابقة وأطمح إلى تحقيق الرابع، وبالنسبة للتسجيل لا يهمني بقدر أن يخرج الاتحاد فائزاً بالمباراة.
وسجل حمد الله في جميع النهائيات التي خاضها بقميصي النصر والاتحاد بواقع ثنائية للنصر في نسختي 2019 عندما تغلب على التعاون بركلات الترجيح، وفي 2020 عندما تغلب على الهلال 3-0، وهدف للاتحاد في نسخة 2022 عندما تغلب على الفيحاء 2-0.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ye23jw5b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"