عادي

اتحاد الكرة الإماراتي يشيد بنجاح «السوبر السعودي»

19:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مباراة الهلال والاتحاد السعودي في كأس السوبر

أكد محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، أن النجاح الذي حققته بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي لهذا الموسم، يعزز رصيد النجاحات التي تحققها العاصمة أبوظبي في تنظيم الأحداث الرياضية، وقال: «لقد حظيت البطولة باهتمام جماهيري وإعلامي كبير».

وأضاف: «نبارك لفريق نادي الهلال اللقب، ونشكر كل من وضع بصمته الجميلة في تفاصيل هذا الحدث الرياضي المهم».

كما ثمّن الأمين العام الدور الكبير الذي قامت به دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي في إنجاح سوبر الكرة السعودية.

وبدوره، قال سالم الدوسري، قائد فريق نادي الهلال: «لقد كان تنظيم البطولة في وجهة مرموقة كأبوظبي تجربة مميزة، ونعتز بالفوز بالمباراة النهائية وحصد لقب البطولة وحمل الكأس معنا إلى المملكة العربية السعودية، حيث سنواصل الاحتفال بهذا الفوز مع جماهير الفريق في المملكة، كما نتوجه بالشكر الجزيل إلى جميع الجماهير التي حضرت وساندتنا في هذه البطولة».

وشهدت البطولة مشاركة كبار نجوم كرة القدم من أبرزهم كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة، وسافيتش، وبونو، وماني، وكانتي، وكوليبالي، ونيفيز، وغيرهم.

وتعتبر بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي أحدث فعالية رياضية وترفيهية دولية تُضاف إلى مجموعة الفعاليات المميزة التي تقدمها أبوظبي للجمهور على مدار العام، ما يساهم في تعزيز فعالياتها العالمية التي تشمل مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA) أبوظبي المُقدّمة من شركة «القابضة» (ADQ )، وسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5ayhf2e2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"