عادي

غاليتيه: درع السوبر الإماراتي - القطري مهم جداً للدحيل

23:36 مساء
قراءة دقيقتين
غاليتيه خلال المؤتمر الصحفي

دبي: مسعد عبد الوهاب

أكد الفرنسي كريستوفر غاليتيه المدير الفني لفريق الدحيل القطري أن فريقه جاء إلى دبي لمواجهة شباب الأهلي من أجل إحراز لقب بطولة درع السوبر الإماراتي القطري، واصفاً المواجهة بالتحدي الكبير بالنسبة لفريقه الذي سيعمل بكل جد من أجل العودة باللقب.

وأضاف المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة الذي عقد في قاعة المؤتمرات الصحفية في استاد راشد في دبي:«نعلم أننا سنواجه فريقاً متميزاً يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين ويقدم مباريات جيدة في الدوري الإماراتي ومن جهتنا سنعمل لإحراز لقب أول نسخة من البطولة المهمة جداً بالنسبة لنا خاصة أننا غير جيدين في مستوانا بالدوري القطري هذا الموسم».

وعن الغيابات قال:«نفتقد الكوري كيم وإسحاق الحاجي لكن جهزنا أنفسنا لأي سيناريو تأخذنا إليه المباراة وقد فزت في بطولات من قبل،لكن هذا اللقب يمثل خصوصية بالنسبة لنا لكونها النسخة الأولى».

وفي رده على سؤال «الخليج الرياضي» بخصوص ما إذا كانت هناك فوارق فنية بين بطولات السوبر الخليجية والعربية ونظيرتها في أوروبا قال:«توجد فروقات بالطبع ففي أوروبا الفرق تلعب مباريات كثيرة وتقع عليك ضغوطات أكبر ولكن من الجيد إقامة بطولات سوبر بين فرق من بلدان متقاربة تحمل نفس الثقافة والتقاليد والقواسم المشتركة».

وقال اللاعب المعز علي الذي رافق المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي:«هي بطولة مميزة جداً بالنسبة لنا كلاعبين ونحن سعداء بتواجدنا بالبطولة وعلى المستوى الشخصي أنا سعيد باللعب ضد شباب الأهلي في مواجهة تحمل طابع وذكريات كأس الخليج ونحن جاهزون لتقديم مباراة كبيرة وطموحنا اللقب».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33dcdcnj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"