عادي

نيكوليتش: شباب الأهلي يتطلع لكتابة التاريخ في السوبر

19:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نيكوليتش
دبي: مسعد عبد الوهاب
أكّد الصربي ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي جاهزية فريقه لمواجهة نظيره الدحيل القطري في مباراة درع السوبر الإماراتي القطري التي ستجمع الفريقين مساء السبت، على أرض استاد راشد في دبي، مشدداً على أنّ هدفه حصد اللقب الذي سيكون تاريخياً بحكم أنّ البطولة تقام للمرة الأولى.
وأضاف المدرب الصربي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة الذي عُقد في استاد راشد في دبي:«بطولة مهمة وكبيرة جداً بحكم أنّها تنطلق للمرة الأولى لتعمق الإرث الكروي للبلدين والطبع سعادتنا كبيرة بأن نكون جزءاً من تاريخ البطولة وهدفنا الفوز باللقب، فهذه المباراة بين بطلين كبيرين وفرصة لكتابة التاريخ».
وقال عن المنافس:«نواجه فريقاً كبيراً وقوياً جداً لديه لاعبون على مستوى عال، ويتمتع بسرعات عالية، لذلك لا مجال للأخطاء، ونتمنى مؤازرة الجمهور».
وفي رد على سؤال «الخليج الرياضي» بخصوص الغيابات قال نيكوليتش:«لدينا غيابان مؤثران جداً في حراسة المرمى، حيث نفتقد ماجد ناصر وبعده حسن حمزة منذ الدور الأول،علاوةً على كارتابيا الذي يعاني إصابة خاصة مزمنة منذ ثلاثة أشهر، ومع ذلك نثق في قدرة بقية العناصر على تعويض الغيابات».
من جهته، أكّد الجناح يحيى الغساني رغبته وزملائه في التتويج وحمل لقب أول نسخة في البطولة، ليضع اسم شباب الأهلي كأول بطل لدرع السوبر، مشيراً إلى أنّه هدف لكل لاعبي الفريق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4exvwuab

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"