عادي

إدارة القوة الجوية تساند بايش بمواجهة مشجع

14:48 مساء
قراءة دقيقتين
إبراهيم بايش
بغداد: زيدان الربيعي
ساندت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي العراقي التي يترأسها الفريق الركن محمد صوب الله، قائد فريقها الكروي الأول إبراهيم بايش، في الهجمة التي تعرض لها من أحد مسؤولي رابطة مشجعي فريق القوة الجوية.
وكان أحد مسؤولي رابطة مشجعي القوة الجوية قد طالب اللاعب إبراهيم بايش بعد تعرّضه للطرد في مباراة القوة الجوية ودهوك بضرورة مراجعة مستواه الفني وتصرفاته وتحمُّل المسؤولية، لأنه يحمل شارة القيادة لفريق عريق وكبير وله تاريخ حافل بالإنجازات فضلاً عن قاعدته الجماهيرية الواسعة.
الأمر الذي جعل اللاعب إبراهيم بايش، بعد نهاية مباراة فريقه ضد فريق نفط ميسان في دور الثمانية لبطولة كأس العراق التي انتهت لصالح القوة الجوية 3 – 0 والتي اختير فيها أفضل لاعب، يرد على دعوة ذلك المشجع ويطالبه بعدم التدخل في الأمور الفنية، مؤكداً أنها من مسؤولية الطاقم التدريبي للفريق بقيادة المدرب أيوب أوديشو.
الجدل الذي حصل بين إبراهيم بايش وأحد المشجعين استدعى تدخّل حمادي أحمد، عضو الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي، حيث وقف حمادي أحمد إلى جانب اللاعب إبراهيم بايش وقال: «نحن في إدارة نادي القوة الجوية لا نسمح لأي مشجع بأن يتدخل في عمل الإدارة، والأخ علي المالكي مكانه المدرج، حيث يوجد طاقم تدريبي هو الذي يقوم بنصح اللاعبين وتوجيهم ومحاسبتهم».
الجدير بالذكر أن اللاعب إبراهيم بايش يحمل الآن شارة القيادة لفريق القوة الجوية الذي يوجد الآن في المركز الثاني في ترتيب دوري نجوم العراق لكرة القدم وبفارق مرات الفوز عن المتصدر فريق الشرطة، وهو من أهم لاعبي فريق القوة الجوية وكذلك المنتخب العراقي الأول.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4nnhuake

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"