عادي

شباب الأهلي والدحيل يتنافسان على الدرع السوبر اليوم

00:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
إداريا شباب الأهلي والدحيل يحملان قميصي الفريقين

دبي: مسعد عبد الوهاب

يتطلع شباب الأهلي إلى نيل ثاني لقب سوبر هذا الموسم عندما يستضيف الدحيل القطري في الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم السبت، في بطولة الدرع السوبر الإماراتية - القطرية.وكان «الفرسان» سبق أن فاز هذا الموسم بكأس سوبر الإمارات على حساب الشارقة، ويأمل أن يضيف الدرع السوبر الإماراتية - القطرية إلى خزائنه.

ويدخل شباب الأهلي مباراته مع الدحيل لاستكمال سلسلته في 2024، حيث لم يخسر أية مباراة بعد أربعة انتصارات وتعادل في الدوري والتأهل إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة على حساب الشارقة.

وأكّد الصربي ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي جاهزية فريقه لمواجهة نظيره الدحيل، مشدداً على أنّ هدفه حصد اللقب الذي سيكون تاريخياً بحكم أنّ البطولة تقام للمرة الأولى.

وأضاف المدرب الصربي:«بطولة مهمة وكبيرة جداً بحكم أنّها تنطلق للمرة الأولى لتعمق الإرث الكروي للبلدين والطبع سعادتنا كبيرة بأن نكون جزءاً من تاريخ البطولة وهدفنا الفوز باللقب، فهذه المباراة بين بطلين كبيرين وفرصة لكتابة التاريخ».

وسبق لشباب الأهلي أن افتتح الفوز بالكأس السوبر الإماراتي الذي انطلقت نسخته الأولى في 2008، كما أحرز كأس السوبر الإماراتي المغربي الذي أقيم لنسخة واحدة في 2016.

في الجهة الأخرى، يعاني الدحيل هذا الموسم في الدوري القطري ويحتل المركز السادس برصيد 25 نقطة، لكن فوزه الأخير على السد المتصدر 3-1 أنعش حظوظه في مباراة السبت. وقال لاعبه سلطان البريك: «الفوز على فريق كبير بحجم السد سيكون بمنزلة حافز لنا قبل مباراة شباب الأهلي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mthrewzk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"