عادي

الرابطة السعودية ترفض طلب الهلال قبل مواجهة العين

17:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

أعلن نادي الهلال السعودي أن بعثة الفريق الكروي ستغادر مساء الأحد إلى أبوظبي عند الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات تأهباً لملاقاة العين الإماراتي مساء الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2023.

ويؤدي الفريق المتوّج الخميس بكأس السوبر السعودي على ملعب محمد بن زايد بعد الفوز على الاتحاد 4-1 مرانه الأخير قبل المغادرة، في حين يعقد المدرب البرتغالي جيسوس مؤتمراً صحفياً الاثنين للحديث عن المباراة.

ويفتقد الفريق السعودي أمام العين لخدمات الصربي ميتروفيتش نتيجة الإصابة، بيد أن العناصر الباقية قادرة على التعويض في ظل الكفاءة العددية التي يمتلكها الهلال، وينتظر اختيار جيسوس للخماسي الأجنبي مكوناً من كواليبالي «المدافع» والبرتغالي روبن نيفيز والصربي سافيتش في خط الوسط، والبرازيليان ميشائيل ومالكوم في خط الهجوم.

على صعيد متصل، ثبتت رابطة دوري المحترفين السعودي موعد مباراة الأهلي والهلال في الدوري في موعدها المقرر الجمعة القادمة بعد حزمة من المخاطبات بين الرابطة ونادي الهلال للتأجيل، وأوضحت رابطة الدوري في بيان لها السبت أنها عقدت عدة اجتماعات مع مسؤولين هلاليين بدأت في 24 مارس الماضي انتهت بصعوبة إجراء تعديل على الجدول حسب طلب الهلال لأن ذلك يشكل ضغطاً على الهلال وبقية الأندية.

وسيخوض الهلال مباراة كل 72 ساعة خلال 10 أيام أمام العين (ذهاباً) وأهلي جدة (دورياً) ثم العين (إياباً) وبعدها سيواجه الفتح دورياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck579e5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"