عادي

العروبة لا يهزم.. ودوري الأولى من دون الرمس

21:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

متابعة: نزار جعفر

عزز العروبة صدارته وواصل حصاده الاستثنائي في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بفوزه على مضيفه التعاون 2-صفر أحرزهما فاكوندو فونتينا (58) وسايمون دي باروس (86) ضمن الجولة 27، ليرفع«أخضر الفجيرة» رصيده إلى 67 نقطة في المركز الأول بعد 21 فوزاً و4 تعادلات وخسارة وليقترب كثيراً من حسم بطاقة الصعود الأولى.

وفاز دبا الفجيرة على الجزيرة الحمراء 4-صفر، سجل للنواخذة محمد المربوعي وماريوس والفوسيني وسعيد عبيد، ليرفع دبا رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثالث.

وفاز الفجيرة على ضيفه العربي 5-1 وسجل للذئاب بيرتينو جواو «هدفين» وعلي سوماه وحمدان حميد وبلايس لويك، فيما أحرز خالد الشيباني هدف العربي ليصل الفجيرة للنقطة 42 قافزاً للمركز الرابع.

وتغلب الذيد على ضيفه الظفرة 3-2، سجل للفائز سيدبوريا «هدفين» ومحمد الحمادي، فيما أحرز بنيل افوب وروستاند هدفي الظفرة.

وتستكمل مباريات الجولة مساء الاثنين بثلاث مباريات تجمع دبا الحصن مع مصفوت، وسيتي مع جلف إف سي، ويونايتد مع جلف يونايتد.

تجدر الإشارة الى أن لجنة المسابقات في اتحاد الكرة الإماراتي قامت بحذف جميع مباريات فريق الرمس من جدول مباريات دوري الدرجة الأولى من الموقع الرسمي للاتحاد،ما يؤكد اعتماد انسحاب فريق الرمس من الدوري بسبب الضائقة المالية.

وكانت إدارة الرمس لوحت في يناير الماضي بانسحاب النادي من دوري الدرجة الأولى، بسبب الضائقة المالية التي يمر بها،وحينها ساهمت تحركات إدارة اتحاد الكرة والوعود بالدعم في إرجاء فكرة الانسحاب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yuxwrxn2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"