عادي

الغيلاني بطل مسابقة دبي لصيد الأسماك بقوارب «كاياك»

20:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المرّي يكرم أبطال فئة مجموع الأسماك

فاز المتسابق خليل خلفان الغيلاني بلقب بطولة مسابقة دبي لصيد الأسماك بقوارب كاياك 2024 والتي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ضمن روزنامة الموسم الرياضي البحري الجاري.

شارك في البطولة أكثر من 60 متسابقاً من أبناء الدولة والمقيمين من مختلف الجنسيات، وأقيمت المنافسات في مياه جزر دبي في منطقة البحيرات، على لقبين الأول فئة مجموع وزن الأسماك بأنواعها المحددة «السكل والجد والضلع والجش» والثاني فئة سمك الكنعد «كينيج فيش».

وسجل خليل خلفان الغيلاني رقماً قياسياً بحصوله على مجموع وزن أسماك وصل إلى 19.45 كغم ،ليحتل المركز الأول متفوقاً بفارق كبير عن صاحب المركز الثاني المتسابق المصري نادر وجيه أحمد والذي أصطاد سمكة ضلع واحدة بوزن 10.1 كيلوغراماً، فيما جاء الفلبيني في بالون في المركز الثالث بعد حصوله على مجموع وزن وصل إلى 9.1 كيلوغراماً.

وفاز الفلبيني باول روميل دامبيل بالمركز الأول في فئة صيد سمك الكنعد بعدما اصطاد سمكة بوزن 18.4 كيلوغراماً، وجاء مواطنه ليتو دالانجين ثانياً، وحل المتسابق الفلسطيني محمد الخطيب في المركز الثالث .

وأوضح محمد سيف المري مدير إدارة الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أن مسابقة دبي لصيد الأسماك بقوارب كاياك كشفت عن قوة المنافسة ومهارات المشاركين في البطولة التي انضمت إلى روزنامة الفعاليات في النادي حديثاً لتجد مكانة مرموقة وسط أفراد المجتمع وتجتذب شريحة عريضة من المحبين، حيث وصل عدد المسجلين في القائمة قبل انطلاقة الحدث إلى أكثر من 160 متسابقاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/54scpm6j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"