عادي

سقوط نديكا مدافع روما ونقله للمستشفى.. والحكم يرفض استئناف المباراة

23:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تعرض الإيفواري إيفان نديكا مدافع فريق روما إلى إصابة لم تتضح معالمها، أدت إلى إيقاف مباراة فريقه ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي، قبل أن يقرر الحكم عدم استئنافها.

وسقط إيفان نديكا أرضاً دون أن يلمسه أحد في الدقيقة 71، حين كانت نتيجة المباراة تشير إلى تعادل الفريقين 1-1، وأمسك بصدره فيما كان لاعبو روما ينفذون هجمة على مرمى أودينيزي.

وانتبه اللاعبون بعد وصول الكرة إلى حارس مرمى أودينيزي إلى سقوط نديكا أمام منطقة جزاء فريقه، حيث أسرع الحكم ومايل سفيلار حارس مرمى روما باتجاهه، واحتاجا لبضع ثوانٍ لطلب سرعة تدخل الطاقم الطبي.

أسرع الجهاز الطبي لفريق روما باتجاه إيفان نديكا، وقرروا سرعة اصطحابه إلى الخارج ونقله مباشرة إلى المستشفى، فيما قرر الحكم إيقاف المباراة عند الدقيقة 71 وعدم استئنافها، بعد التشاور مع مسؤولي الفريقين.

وأصدر نادي روما بياناً عبر منصات التواصل الاجتماعي، طمأن فيه جماهيره وكتب «بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها إيفان نديكا على أرض الملعب، تم إيقاف المباراة بين أودينيزي وروما».

وتابع: «اللاعب في وعيه وتم نقله إلى المستشفى لإجراء المزيد من الفحوص. فورزا إيفان. كلنا معك».

يذكر أن روبيرتو بيريرا تقدم لأودينيزي في الدقيقة 23 قبل أن يتعادل روميلو لوكاكو لروما في الدقيقة 64، قبل 7 دقائق من إصابة إيفان نديكا التي أوقفت المباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ftmmrp8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"