عادي

3 مباريات ضمن الجولة الـ22 من الدوري العراقي

12:06 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة من مباريات دوري نجوم العراق
لقطة من مباريات دوري نجوم العراق
بغداد: زيدان الربيعي
تعاود، الأحد، عجلة دوري نجوم العراق لكرة القدم دورانها مجدداً بعد توقف قصير بسبب عطلة العيد، وكذلك إقامة مباريات دور الثمانية لبطولة كأس العراق بإقامة 3 مباريات ضمن الجولة الـ22 من المسابقة، مع تأجيل مباراتين أخريين بسبب وجود بعض لاعبي منتخب العراق الأولمبي ضمن صفوف الفرق الأربعة المتبارية.
حيث يلتقي فريق نوروز مع جاره فريق زاخو على ملعب السليمانية الدولي، ويبحث الفريقان عن نقاط المباراة كاملة، لا سيما نوروز الذي سيلعب على أرضه وبين جمهوره، إذ يرغب في تعويض خروجه من مسابقة كأس العراق بعد خسارته الثلاثاء الماضي أمام الزوراء 0 – 3، بينما يحاول زاخو استعادة المركز الثالث مجدداً بعد أن تراجع إلى المركز الرابع.
ويشهد ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد مواجهة جديدة بين فريق الشرطة، المتصدر، مع ضيفه فريق الميناء، إذ سبق لهما اللقاء يوم الثلاثاء الماضي ضمن دور الثمانية لبطولة كأس العراق وانتهت المباراة لصالح الشرطة 2 – 0.
ويحتضن ملعب المدينة في العاصمة بغداد مباراة فريق أمانة بغداد وضيفه فريق الزوراء في مباراة مهمة جداً للفريقين، إذ يرغب أمانة بغداد في إيقاف سلسلة خساراته، وتحقيق مفاجأة، وكذلك السعي إلى مغادرة مراكز الخطر التي يوجد فيها الآن. بينما يسعى الزوراء إلى مواصلة نتائجه الجيدة عبر تحقيق الفوز من أجل المحافظة على المركز الثالث الذي يشغله حالياً.
وقررت لجنة المسابقات تأجيل مباراة فريق كربلاء مع ضيفه فريق الطلبة، كما قررت تأجيل مباراة فريق الكهرباء مع ضيفه فريق أربيل، لوجود لاعبين مع منتخب العراق الأولمبي الذي يستعد لخوض منافسات نهائيات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة التي ستنطلق في قطر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwpbddj2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"