عادي

الشرطة يعزز صدارته للدوري العراقي

12:01 مساء
قراءة دقيقتين
الشرطة يعزز صدارته للدوري العراقي
الشرطة يعزز صدارته للدوري العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
عزز فريق الشرطة صدارته لدوري نجوم العراق لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه فريق الميناء 2-0، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد، ضمن منافسات الجولة 22 من المسابقة.
سجل هدفي الشرطة اللاعب مناف يونس والمحترف البرازيلي لوكاس في الدقيقتين 75 و77، ليرفع الفائز رصيده إلى 51 نقطة ليحافظ على الصدارة، بينما توقف رصيد الميناء عند 26 نقطة في المركز الـ13.
وقال حسن أحمد مدرب فريق الميناء: «فريقنا قدم مباراة كبيرة أمام الشرطة الذي يضم عناصر جيدة، حيث أنهينا الشوط الأول بالتعادل السلبي، لكن الطرد أثر على الفريق، وقد دخلنا الشوط الثاني ولعبنا بخطة دفاعية بحتة، واعتمدنا على الهجمات المرتدة وحصلنا على أكثر من فرصة، إلا أن نقص الخبرة عند لاعبينا الشباب أضاع علينا التقدم، وكذلك الغيابات والإصابات، فنحن لا يوجد لاعب مهاجم في الفريق، وقد وصلنا إلى الدقيقة 75 وشباكنا نظيفة.
وواصل فريق الزوراء نجاحاته بعد أن تمكن من الفوز على مضيفه فريق أمانة بغداد 2 – 1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب المدينة في بغداد.
سجل هدفي الزوراء المحترف حسن عبد الكريم «قوقية» والمحترف كريستوفر جون في الدقيقتين 10 و18، بينما سجل هدف أمانة بغداد الوحيد اللاعب محمد جمال في الدقيقة 55. ليرفع الزوراء رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد أمانة بغداد عند 14 نقطة في المركز 19.
وقال عباس عبيد، مدرب فريق أمانة بغداد: فريقنا قدم مباراة كبيرة واستطاع الوصول لمرمى الزوراء عدة مرات، إلا أن الأخطاء الفردية حرمتنا من تسجيل الأهداف وأدت إلى خسارتنا، أيضاً الخبرة والتعامل مع الكرات في الأوقات الحرجة هو ما ينقص لاعبينا، فضلاً عن أن الفوارق الفنية والإمكانات بين لاعبينا ولاعبي الزوراء واضحة للعيان، وبرغم الأسباب التي ذكرتها فإننا استطعنا أن نسيطر على المباراة لا سيما في الشوط الثاني وشكلنا خطورة على مرمى المنافس.
بينما قال عصام حمد، مدرب فريق الزوراء: استطعنا الفوز وحسم نقاط المباراة، ونجح اللاعبون في تقديم مباراة جيدة واستطعنا تسجيل هدفين خلال الشوط الأول، بينما تراجع مستوى فريقنا في الشوط الثاني، وهو أمر طبيعي بسبب الإجهاد الواضح، لأن فريقنا قدم مجهوداً كبيراً خلال آخر ثلاث مباريات واستطعنا الفوز وحسم جميع نقاطها، لذلك فإن مهمتنا المقبلة أن نرتب وضعنا من خلال تغيير أسلوب اللعب بصورة عامة من أجل مواصلة مشوار الدوري بالشكل المطلوب.
كما فاز فريق زاخو على مضيفه فريق نوروز 2-0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب السليمانية الدولي.
سجل هدفي زاخو اللاعبان أمجد عطوان وفرانك سيدرك في الدقيقتين 28 و82. ليرفع زاخو رصيده إلى 37 نقطة ليستعيد المركز الثالث، بينما توقف رصيد نوروز عند 33 نقطة في المركز السادس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3td5uy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"