عادي

تطورات حالة إيفان نديكا بعد نقله إلى المستشفى في مباراة روما وأودينيزي

22:18 مساء
قراءة دقيقتين

كشف نادي روما الإيطالي عن تطورات الحالة الصحية لمدافعه إيفان نديكا، عقب نقله إلى المستشفى إثر سقوطه، وإمساكه بقلبه أثناء مباراة الفريق ضد أودينيزي في بطولة الدوري الإيطالي، مساء الأحد.

وأصدر النادي بياناً طمأن خلاله الجماهير على حالة اللاعب الإيفواري، موضحاً «بعد آلام حادة في القلب، وتغييرات غير معلومة في رسم القلب الكهربائي الذي تم إجراؤه في غرفة الطوارئ بالملعب، تم نقل إيفان نديكا إلى المستشفى، وتم إجراء فحوصات القلب من المستويين، الأول والثاني، وكانت سلبية لأمراض القلب».

وتابع بيان روما: «في ضوء آخر الاختبارات التي تم إجراؤها، صباح الاثنين، فإن الصورة السريرية، تكشف عن تعرض اللاعب إلى إصابة في الصدر مع استرواح طفيف في الصدر الأيسر».

وأكد النادي خروج إيفان نديكا من المستشفى، حيث من المنتظر أن يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية عقب عودته إلى مدينة روما.

وسقط إيفان نديكا أرضاً من دون أن يلمسه أحد في الدقيقة 71، حين كانت نتيجة المباراة تشير إلى تعادل الفريقين 1-1، وأمسك بصدره فيما كان لاعبو روما ينفذون هجمة على مرمى أودينيزي.

وانتبه اللاعبون بعد وصول الكرة إلى حارس مرمى أودينيزي إلى سقوط نديكا أمام منطقة جزاء فريقه، حيث أسرع الحكم ومايل سفيلار حارس مرمى روما باتجاهه، واحتاجا لبضع ثوانٍ لطلب سرعة تدخل الطاقم الطبي.

وأسرع الجهاز الطبي لفريق روما باتجاه إيفان نديكا، وقرر سرعة اصطحابه إلى الخارج ونقله مباشرة إلى المستشفى، فيما قرر الحكم إيقاف المباراة عند الدقيقة 71 وعدم استئنافها، بعد التشاور مع مسؤولي الفريقين.

يذكر أن روبيرتو بيريرا تقدم لأودينيزي في الدقيقة 23 قبل أن يتعادل روميلو لوكاكو لروما في الدقيقة 64، قبل 7 دقائق من إصابة إيفان نديكا التي أوقفت المباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2nkjwcu3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"