عادي

قائمة محظورات مباراة القمة المصرية بين الزمالك والأهلي

18:21 مساء
قراءة دقيقتين
قائمة محظورات مباراة القمة المصرية بين الزمالك والأهلي

وضعت الشركة المنظمة لدخول جماهير فريقي الزمالك والأهلي في مباراة القمة المصرية التي يستضيفها استاد القاهرة الدولي، مساء الاثنين، قائمة بالمحظورات التي ينبغي على المشجعين تجنبها.

وأوضح العقيد محمود القاضي، مسؤول العمليات بالشركة المسؤولة عن تأمين المباراة، أنّ جماهير الزمالك، صاحب الملعب، تم تخصيص 10 آلاف تذكرة لها، موزعة بين الدرجة الثالثة يمين، الدرجة الأولى يمين وجزء من المقصورة الرئيسية.

وأضاف أنّ جماهير الأهلي، الفريق الضيف، مخصص لها نفس عدد التذاكر، موزعة بين الدرجة الثالثة شمال، الدرجة الأولى شمال وجزء من المقصورة الرئيسية.

وأكّد القاضي أنّ جماهير كل فريق ستدخل من بوابة مخصصة لكل فئة تذاكر، باستثناء جماهير المقصورة الرئيسية من الفريقين، حيث سيتم دخولهم من بوابة «آل رشدان».

وشدد على وجود قائمة للمحظورات أولها عدم حمل الألعاب النارية، وتجنب اصطحاب المأكولات في علب معدنية أو زجاجية، مشيراً إلى أنه سيُسمح بدخول عبوات الطعام المحفوظة في أطباق خفيفة من مادة الفوم.

وأكّد محمود القاضي أنّه يُحظر دخول الجماهير بأقلام الليزر والصافرات التي تصدر أصوات شبيهة بصافرة حكم المباراة، حتى لا تتسبب في التشويش على اللاعبين.

وأضاف أنّ قائمة المحظورات تتضمن زجاجات العطر، وأسلاك الشواحن ووحدات شحن البطاريات «Power Bank» أو أي أجسام صلبة أخرى، إلى جانب اللافتات التي تحمل عبارات مسيئة أو عنصرية.

وقال محمود القاضي: إنّ استاد القاهرة سيفتح أبوابه في الثالثة عصر الثلاثاء بتوقيت مصر ولمدة 4 ساعات حتى موعد انطلاق مباراة الزمالك والأهلي.

يُذكر أنّ مباراة الزمالك والأهلي، تقام ضمن الدور الأول لبطولة دوري نايل المصري، في التاسعة مساء الاثنين بتوقيت الإمارات، السابعة بتوقيت مصر.

وخاض الزمالك 12 مباراة وله 5 مؤجلات من الدور الأول، وحصد 18 نقطة، حيث يوجد في المركز الثاني عشر بترتيب دوري نايل المصري، الذي يتصدره في الوقت الحالي فريق بيراميدز.

فيما لعب الأهلي 10 مباريات وله 7 مؤجلات، ويوجد في المركز التاسع بترتيب بطولة الدوري برصيد 21 نقطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2maxj58v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"