عادي

5 مباريات في ختام الجولة 22 من الدوري العراقي

11:55 صباحا
قراءة دقيقتين
5 مباريات في ختام الجولة 22 من الدوري العراقي
5 مباريات في ختام الجولة 22 من الدوري العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
تختتم، الاثنين مباريات الجولة 22 من منافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة 5 مباريات.
يتقابل فريق النفط مع ضيفه فريق نفط الوسط على ملعب المدينة الدولي في بغداد، وهي مباراة ذات أهمية كبيرة لفريق النفط، الذي يسعى لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام النجف، بينما يحاول نفط الوسط تحقيق فوزه الأول هذا الموسم من أجل السعي لمغادرة الموقع الأخير.
ويشهد ملعب الكوت الأولمبي في مدينة الكوت، مركز محافظة واسط مباراة فريق القاسم مع ضيفه فريق النجف، إذ يرغب القاسم في تحقيق فوز جديد يعزز فيه فوزه السابق على أربيل من أجل التقدم خطوة للأمام، بينما يحاول النجف تعزيز فوزه السابق والقفز إلى مركز متقدم.
ويستضيف فريق دهوك ضيفه القادم من العاصمة بغداد فريق الكرخ على ملعبه في محافظة دهوك، حيث يرغب دهوك بالعودة إلى سكة الانتصارات بعد تعادله في المباراة السابقة مع زاخو، بينما يحاول الكرخ الذي حقق فوزاً كبيراً على الميناء 3 – 1 في الجولة السابقة إلى تحقيق فوز جديد ينعش آماله في مغادرة المواقع الأخيرة في الترتيب.
ويتقابل فريق نفط البصرة مع ضيفه فريق الحدود على ملعب الميناء الأولمبي في محافظة البصرة، ويتواجه الوصيف فريق القوة الجوية مع ضيفه فريق نفط ميسان على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد. الجوية يسعى جاهداً إلى تحقيق الفوز من أجل ملاحقة المتصدر فريق الشرطة، بينما يسعى نفط ميسان إلى تعويض خسارته مع القوة الجوية يوم الثلاثاء الماضي ضمن بطولة كأس العراق 0 – 3.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/cnujde3w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"