عادي

أحمد عبد الوهاب: كريم عبد العزيز ساعدني في أصعب مشهد بـ«الحشاشين»

00:36 صباحا
قراءة دقيقتين
تحدث الفنان المصري أحمد عبد الوهاب عن أصعب مشاهده في مسلسل «الحشاشين»، وهو مقتل أصدقاء يحيى بن المؤذن أمام عينه، وكيف ساعده النجم كريم عبد العزيز في تنفيذه بشكل متقن.
وأوضح عبد الوهاب في مقابلة تلفزيونية، أن المشهد كان شديد الصعوبة في تنفيذه، لأن جميع الممثلين صوروا الحوار الذي جمعهم مع زعيم الحشاشين حسن الصباح، الذي يلعب دوره كريم عبد العزيز، ثم تبقى تصوير الأحداث بكاميرا مُسلطة عليه لترصد تفاعله مع الموقف العصيب.
وتدخل المخرج بيتر ميمي، ليوضح أن عبد العزيز كان أنهى تصوير الجزء الخاص به من المشهد، ويتبقى الجزء الذي سيقف فيه عبد الوهاب، لتصوره الكاميرا دون أن يظهر أي ممثل آخر. وأضاف أن عبد العزيز قرر الوقوف في مكان ضيق للغاية بالكواليس، لأداء المشهد بمواجهة عبد الوهاب، كما لو كان يقف أمام الكاميرا.
واستدرك عبد الوهاب، أن عبد العزيز لم يكتف بأداء حوار شخصية الصباح فقط، حيث قرأ جمل باقي الممثلين لوضعه داخل المشهد.
وفسر كريم عبد العزيز ما فعله بأنه تربى على ذلك كممثل منذ بداية مشواره الفني، وأن ذلك يأتي احتراماً للعمل وزملائه، مشيداً بصدق عبد الوهاب في ذلك المشهد، حيث دخل في نوبة بكاء استمرت بعد انتهاء التصوير.
وأوضح عبد الوهاب أن عبد العزيز صفق له، واحتضنه حين رآه يبكي بعد تصوير المشهد، وهو ما جعله أكثر تأثراً وبكاءً.
يذكر أن مسلسل «الحشاشين» من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، سامي الشيخ، أحمد عبد الوهاب، محمد يوسف، سارة الشامي ونور إيهاب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/39fj69as

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"