عادي
مباراتان اليوم في الجولة ال19

الجزيرة يستقبل خورفكان.. وعجمان يواجه البطائح

00:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دوري ادنوك عجمان - العين (ارشيفية)

الشارقة: علي نجم

يشهد ثاني أيام المرحلة ال19 من دوري أدنوك للمحترفين مباراتين، تجمع الأولى بين الجزيرة وخورفكان على أرض ملعب محمد بن زايد، بينما سيلتقي عجمان مع البطائح في صراع من أجل تحسين المراكز.

ويستقبل الجزيرة الثامن (22 نقطة) في السادسة، مساء اليوم الثلاثاء، ضيفه خورفكان الحادي عشر (17 نقطة) في مباراة يتطلع من خلالها المضيف إلى تحقيق الفوز الأول له في المسابقة هذا العام.

ولم يعرف فخر العاصمة حلاوة الانتصارات في المباريات ال5 الأخيرة، بعدما سقط أمام كل من النصر والوحدة والبطائح وشباب الأهلي، ما أسهم في إقالة المدرب السابق الروماني رادوي وتعيين الفرنسي غريغوري الذي حصد أولى النقاط مع الفريق في دار الزين، حين أجبر العين على التعادل في اللقاء المؤجل من الجولة ال13.

أما خورفكان، فيعيش لحظات حرجة هذا الموسم، بعدما توقف عداد الفوز عند الفريق منذ المرحلة 14، ليمنى بعدها ب 4 هزائم على التوالي، وليجد نفسه في دوامة الخطر، بلغة الحسابات والأرقام.

وفي السادسة مساء اليوم الثلاثاء، أيضاً، يستقبل عجمان الثاني عشر (17 نقطة) ضيفه وجاره البطائح السابع (25 نقطة)، في لقاء من أجل زيادة الغلة وتحسين المراكز.

ويعيش البطائح أياماً من التألق والإبداع، بعد فوزه في آخر جولتين على حساب الجزيرة وخورفكان، ليتذوق حلاوة الفوز في مرحلتين على التوالي، للمرة الأولى في رحلته بين الكبار.

ويتطلع الضيوف إلى زيادة غلتهم من النقاط وبلوغ النقطة ال28.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ynn8s427

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"