عادي
اتحاد كلباء يوقف انتفاضة الوحدة

الوصل يهزم حتا بالثلاثة ويعزز صدارته للدوري

00:04 صباحا
قراءة دقيقتين
مباراة الوصل وجتا في دوري ادنوك للمحترفين تصوير يوسف الامير

عزز الوصل صدارته لدوري أدنوك للمحترفين بعد فوزه على حتا 3-صفر في استاد زعبيل في افتتاح الجولة 19.

ورفع «الإمبراطور» رصيده إلى 51 نقطة بفارق 14 نقطة عن شباب الأهلي الثاني والذي يلعب مع النصر غداً الأربعاء.

كما رفع الوصل عدد انتصاراته إلى 9 انتصارات على التوالي، وتابع مشواره الثابت نحو اللقب الثامن في تاريخه، في حين بقي حتا أخيراً برصيد 5 نقاط.

تأخر الوصل في التسجيل وانتظر حتى الدقيقة ال 42 ليفتتح التسجيل عبر علي صالح، من متابعة لرأسية ليما التي تصدت لها العارضة، وأضاف فابيو ليما الهدف الثاني في الدقيقة 45+2، ليصبح الوصل أكثر من سجّل أهدافاً بالشوط الأول في دوري أدنوك للمحترفين هذا الموسم (23 هدفاً بالتساوي مع العين).

كما سجّل الوصل 10 أهداف في مرمى الفرق الصاعدة بدوري أدنوك للمحترفين هذا الموسم، ساهم فابيو ليما في 5 منها (4 أهداف وتمريرة حاسمة)، وساهم نيكولاس خيمينيز في 4 من هذه الأهداف (هدفان وتمريرتان حاسمتان). ونجح البديل السويسري هاريس سيفيروفيتش من تعزيز تقدم الوصل بهدف ثالث في الدقيقة 82؛ مستغلاً عدم تفاهم بين حارس ومدافع حتا، ليصبح الوصل أكثر فرق دوري أدنوك للمحترفين هذا الموسم تسجيلاً ل3 أهداف أو أكثر في المباريات (10 مباريات).

وفاز اتحاد كلباء على ضيفه الوحدة بهدف سجله السلوفيني أندريس فومبيرغار في الدقيقة 44.

ورفع اتحاد كلباء التاسع رصيده إلى 20 نقطة، مقابل 34 نقطة للوحدة الرابع والذي توقفت انتفاضته بعدما تعرض للخسارة الأولى بعد 6 مباريات لم يعرف فيها طعم الهزيمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hsh6xa9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"