عادي

بوكتينيو يهدد لاعبيه بعد عراك من أجل ركلة الجزاء

11:54 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
غالاغر يطلب من مادويكي وجاكسون ترك بالمر ينفذ الركلة
متابعة: ضمياء فالح
هدد الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو مدرب تشيلسي الإنجليزي بمعاقبة أي لاعب يتشاجر من أجل تنفيذ ركلة الجزاء مع زميله وذلك بعد الفوز على إيفرتون بسداسية نظيفة سجل فيها نجم مانشستر سيتي السابق كول بالمر 4 أهداف وحطم أرقاماً قياسية.
ورصدت الكاميرات نوني مادويكي ونيكولاس جاكسون وهما يتناقشان حول من ينفذ ركلة الجزاء ثم تدخل الكابتن كونور غالاغر وطلب منهما ترك الكرة لبالمر، وعلق بوكتينيو:«أولاً وقبل كل شيء أريد إخباركم أن اللاعبين يعرفون والكادر يعرف والنادي يعرف أن منفذ ركلة الجزاء هو كول بالمر، ما حصل خزي وأنا حزين جداً».
وتابع بوكتينيو: «كنا نتحدث في غرفة الملابس عن الصورة التي نريد تقديمها للجمهور خصوصاً أن الناس تشاهد مباراة مساء الاثنين في جميع أنحاء العالم، لا يمكننا تقديم صورة كهذه وأنا أعتذر لعشاق الكرة وللقائمين عليها وللمشجعين لأن ما حصل غير مقبول. أخبرت مادويكي وجاكسون بأن هذه آخر مرة أقبل بهذا السلوك. جميع من يكرر هذا سيخرج من فريقي في المرة القادمة، هذه ليست مزحة. من المستحيل رؤية هذا التصرفات الأنانية في لعبة جماعية».
وعلق بالمر الذي عادل هالاند في صدارة هدافي الموسم: «لاعبون آخرون أرادوا تنفيذ الركلة وهذا شيء يمكنني تفهمه، أنا منفذ ركلات الجزاء وأردت تنفيذها. نحاول فقط أن نثبت للجميع تحملنا للمسؤولية لكن ربما كان الجدال مبالغاً فيه وضحكنا كثيراً على الموقف».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdejdahz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"