عادي
العين يستضيف الهلال اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

قمة خليجية بنكهة آسيوية بين «الزعيمين»

00:06 صباحا
قراءة دقيقتين
سلطان بن حمدان يتحدث للاعبي العين
العين يأمل بتكرار احتفاليته أمام الهلال بعدما هزم النصر

يستضيف العين اليوم الثلاثاء، الهلال السعودي في قمة خليجية بنكهة قارية على استاد هزاع بن زايد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويعرف الزعيمان بعضهما جيداً، إذ سبق أن التقيا في البطولة القارية 14 مرة، وتبادلا الفوز برصيد 6 مرات لكل منهما مقابل تعادلين.

ويتطلع العين لأن يستفيد من سلسلته الجيدة هذا الموسم مع الفرق السعودية، بعدما سبق أن هزم الفيحاء مرتين في دور المجموعات، ثم تأهل على حساب النصر في ربع النهائي.

ولا يمر العين بأفضل حالاته الفنية في الفترة الأخيرة، حيث لم يعرف طعم الفوز في آخر 4 مباريات في كافة المسابقات (هزيمتان وتعادلان)، في الوقت الذي تابع الهلال سلسلة انتصاراته الأطول في تاريخ كرة القدم بالوصول إلى الفوز للرقم 34 على التوالي، وأحرز مؤخراً في أبوظبي لقب السوبر السعودي.

ومن المتوقع أن يستعيد العين هدافه المغربي سفيان رحيمي بعد شفائه من الإصابة، ليشكل مع لابا الثنائي الهجومي، في حين يغيب عن الهلال هدافه الصربي ميتروفيتش وناصر الدوسري.

وكان الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، رئيس اللجنة التنفيذية، رئيس لجنة تسيير إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم عقد اجتماعاً مغلقاً مع لاعبي الفريق الأول والجهازين الفني والإداري للعين، قبل المباراة.

وشدّد رئيس اللجنة التنفيذية، على أهمية التركيز انطلاقاً من الشعور بالمسؤولية أمام الهلال السعودي «الشقيق» وطي صفحة مردود ونتائج الفريق، لأنّ الفريق مقبل على الأهم في المرحلة الحالية.

ودعا رئيس لجنة تسيير إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم، جميع أعضاء الفريق إلى رد التقدير لجماهير الكرة الإماراتية وجماهير العين التي ظلت مساندة وداعمة لطموحات الفريق في البطولة الآسيوية، خصوصاً وأنّ العين أكّد جدارته بالحصول على ثقة الجميع خلال مشواره القاري بلغة الأرقام منذ انطلاقة الموسم الكروي الحالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdetkae9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"