عادي
سيتي حامل اللقب يلتقي الريال الأكثر تتويجاً

دوري الأبطال يخسر أحد كباره الليلة

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

يخوض مانشستر سيتي حامل اللقب وريال مدريد حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب (14 مرة) «أم المباريات» ضمن إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء، على ملعب الاتحاد، فيما يجد بايرن ميونيخ الألماني نفسه مطالباً بتخطي عقبة ضيفه أرسنال في سعيه لإنقاذ موسمه.

على ملعب الاتحاد في مانشستر، ستكون المواجهة أشبه بنهائي، بعد أن تعادل الفريقان 3 - 3 في قمة نارية ذهاباً بملعب «سانتياغو برنابيو»، حيث تبقى كل الاحتمالات واردة إياباً، بما فيها اللجوء إلى شوطين إضافيين أو الاحتكام إلى ركلات الترجيح، طالما أن الفريقين يقدمان مستوى رفيعاً ومتقارباً.

ولا شك أن، المهمة لن تكون سهلة لرجال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ضد الفريق الذي لم يسقط في المسابقة القارية للمباراة الثانية والعشرين توالياً، وتحديداً منذ الخسارة أمام عملاق إسبانيا 1 - 3 بعد التمديد في مايو 2022 في إياب نصف النهائي.

كما أنه، لم يخسر على أرضه في المسابقة منذ 30 مباراة، أي منذ العام 2018، كما لم يخسر على أرضه في 41 مباراة في مختلف المسابقات منذ نوفمبر 2022.

وقال غوارديولا مدرب سيتي:مواجهة ريال مدريد مباراة خاصة بالنسبة لي، لكن ما يهمنا هو ما يجب أن نقدمه كفريق،علينا تعديل أشياء لم نفعلها بشكل جيد في البرنابيو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdduncj8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"