عادي

عودة مظفرة لنادال في برشلونة

13:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عودة مظفرة لنادال في برشلونة
قال رافائيل نادال إن عودته إلى بطولات اتحاد لاعبي التنس المحترفين بعد ثلاثة أشهر من الابتعاد عن المنافسات كان تحدياً كبيراً، لكن اللاعب الإسباني يتوقع مواصلة الأداء المهيمن في برشلونة.
وعاد نادال إلى المنافسات في يناير في برزبين بعد غياب نحو عام بسبب إصابة في أعلى الفخذ استلزمت جراحة لكن تمزقاً عضلياً أجبره على الغياب عن بطولة أستراليا المفتوحة بالإضافة إلى بطولات في الدوحة وإنديان ويلز ومونت كارلو.
وفي أول مباراة له على الملاعب الرملية منذ فوزه ببطولة فرنسا المفتوحة 2022، تغلب نادال على الإيطالي فلافيو كوبولي 6-2 و6-3 في برشلونة الثلاثاء. وقال اللاعب البالغ عمره 37 عاماً إنه بذل جهداً للسيطرة على مشاعره.
وأضاف نادال الحاصل على 22 لقبا في البطولات الأربع الكبرى للصحفيين:من الصعب السيطرة على كل هذه المشاعر خاصة عندما تنافس في مكان عزيز على قلبك مثل برشلونة،لم أبذل مجهوداً بدنياً كبيراً اليوم لكن دعونا نرى ما إذا كنت قادراً على الاستمرار في إدارة مجهودي بالطريقة الصحيحة.
وقال اللاعب الفائز ببطولة برشلونة 12 مرة، والذي قوبل بتصفيق حار في الملعب الرئيسي الذي يحمل اسمه، إن إرساله الأول لم يكن بقوته المعتادة.
ويرغب نادال في تعزيز لياقته البدنية قبل دورى فرنسا المفتوحة إذ يتطلع للفوز بلقبه 15 ليمدد رقمه القياسي فيما يتوقع أن يكون عامه الأخير في البطولة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4aw9zc26

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"