عادي

عضو مجلس إدارة الزمالك ينتقد الإعلام الرياضي ويدعو أحمد شوبير لمواجهته

19:48 مساء
قراءة دقيقتين

وجه اللواء أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، انتقادات إلى الإعلام الرياضي، مؤكداً أن بعض الإعلاميين الذين وصفهم ب «المُغرضين» يحاولون فرض الوصاية على القلعة البيضاء، مطالباً المذيع أحمد شوبير بمواجهته وجهاً لوجه.

وكتب سليمان عبر حسابه على منصة «فيسبوك»، منشوراً تحدث فيه عن بعض المذيعين الرياضيين من دون أن يذكر أسماءهم، مؤكداً أنهم من أصحاب المصالح.

وأوضح «كيف تريدون أن تكونوا أوصياء على نادي الزمالك وأنتم أصلاً مغرضين؟ من يعرف إجابة تلك الأسئلة؟».

وأضاف أحمد سليمان «ما مصلحة الإعلامي الذي استعان بمحلل لكي يقول إن ضربة الجزاء غير صحيحة، رغم أن الجميع أكدوا صحتها؟ هل تبارك للزمالك أم تشكك في فوزه؟».

وتابع: «ما مصلحة الإعلامي المشكك في هدف الزمالك الثاني؟ والإعلامي الذي لا يهمه في الحياة سوى إبراز ابنه حتى لو على حساب الزمالك؟».

واختتم عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء منشوره قائلاً: «ارحمونا واتقوا ربنا في كل كلمة تقولونها، الزمالك كبير بجماهيره العظيمة ولن يقدر أحد على خداعهم، عاش الزمالك رغم أنف الكارهين».

وفي سياق متصل، دخل أحمد سليمان في معركة إعلامية مع المذيع الرياضي أحمد شوبير، حيث تحدث الأخير عنه بشكل غير مباشر، قائلاً إن أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك يحرص على تلميع نفسه عبر الظهور في البرامج، بينما يعمل زميله حسين السيد في صمت.

ورد سليمان على تصريحات شوبير، موضحاً أنه يرحب بالمعركة الإعلامية معه، مطالباً المذيع بالابتعاد عن ذكر نادي الزمالك، قائلاً «واجهني وجهاً لوجه وليس من خلف الستار. هل الهزيمة تجعلك تتصرف بتلك الطريقة؟».

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك، أكدت وجود رغبة لدى مجلس الإدارة في تقليص صلاحيات أحمد سليمان، في ظل توريطه لزملائه بالمعارك الإعلامية.

وألمحت المصادر إلى وجود حالة من عدم الرضا بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب محاولة سليمان للاستئثار بالقرارات المتعلقة بنشاط كرة القدم.

وكشف أحمد سليمان في تصريحات صحفية لاحقة أنه يتعرض لحملة إعلامية ممنهجة، يعرف جيداً من يقف خلفها، وهو ما يعني أن نادي الزمالك يسير في الطريق الصحيح.

يذكر أن الزمالك فاز على الأهلي بنتيجة 2-1، ورفع رصيده إلى 21 نقطة من 13 مباراة ليتقدم للمركز العاشر في ترتيب دوري نايل المصري، مع وجود 4 مباريات مؤجلة له، فيما توقف رصيد «القلعة الحمراء» عند 21 نقطة من 10 مباريات بالمركز التاسع، مع وجود 6 مؤجلات للفريق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m9yrr85h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"