عادي
بتوجيهات محمد بن راشد وسلطان

دبي والشارقة تتابعان أضرار الأمطار وصيانة المساكن

01:36 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

بتوجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اعتمد سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، حزمة من المبادرات والتدابير العاجلة لمعالجة تداعيات المنخفض الجوي «الهدير» ووجّه سموه بإنشاء لجنة لدراسة جميع طلبات المتضررين، مع إعطاء أولوية لصيانة جميع منازل المواطنين المتضررة وإعادة تأهيلها.

وفي الشارقة، وبتوجيهات من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تابع سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي، وسموّ الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائبا حاكم الشارقة الجهود الميدانية لفرق العمل القائمة على تصريف مياه الأمطار.

الصورة

فقد تفقد سمو الشيخ عبد الله بن سالم منطقة المجاز، وتابع عمل المضخّات المتنقلة التي تفرّغ مياه الأمطار بواقع 7.6 مليون غالون في اليوم.

فيما تفقد سموّ الشيخ سلطان بن أحمد، المساكن المتأثرة في ضاحية السيوح، وتجول في الأحياء المتأثرة، مطّلعاً على المنازل التي تتجمّع حولها المياه، وإلى الآلية التي طُبّقت لإيواء سكان المنطقة من المتأثرين بمياه الأمطار، والبالغ عددهم 334 فرداً، حيث وُفّرت لهم غرف فندقية، لحين الانتهاء من سحب المياه المتجمّعة حول مساكنهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4a2cawn4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"