عادي

مدرب النصر: ليس سهلاً الفوز على شباب الأهلي ثم البطائح

22:30 مساء
قراءة دقيقتين
شرودر

الشارقة: عصام هجو

تابع النصر سلسلته الرائعة وحقق فوزه الرابع على التوالي بتخطيه مضيفه البطائح 3-1 على استاد خالد بن محمد بالشارقة، ضمن الجولة 20 لدوري أدنوك للمحترفين.

وهو الفوز الأول للنصر في المواجهة الرابعة بين الفريقين في الدوري، حيث فاز البطائح في مباراتين وتعادلا في مباراة.

سجل أهداف النصر غلوبر ليما (41) وعادل تاعرابت (65 و72) وللبطائح ألفارو دي أوليفيرا ( 61).

ورفع النصر رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس، مقابل 25 للبطائح السابع.

وأعرب المدرب شرودر مدرب النصر عن سعادته بالفوز المهم الذي حققه «العميد»، وقال: ليس سهلاً على أي فريق ان يفوز على شباب الأهلي ويأتي في المباراة التالية للعب أمام فريق يغلق المساحات مثل فريق البطائح.

وتابع: انتصارات العميد تعكس مدى التطور والرغبة القوية للاعبين في الاستمرار على سكة الانتصارات،كان يجب ان نحسم الأمور مبكراً وننهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة ولكن اكتفينا بهدف وحيد.

ورداً على سؤال بهتاف جمهور نادي النصر باسمه كثيراً عقب نهاية المباراة قال: أنا مجرد واحد من المجموعة فالفريق يتألف من لاعبين وكلنا نشكل فريق عمل واحد وهدفنا واحد.

وعما إذا كان النصر قادر على المحافظة على الطفرة والنشوة التي يعيشها حالياً قال: لايوجد شيء يمنع ذلك وتنتظرنا مباراة مهمة مع اتحاد كلباء على ملعبنا ويجب ان نكون جاهزين لها بصورة أكبر لاني لاحظت نوعاً من التعب والإرهاق على بعض عناصر الفريق فلابد من معالجة كل الأمور كي نواصل بنفس الروح التي نحن عليها واعتقد ان كل شيء بيد اللاعبين فهم الأساس فيما وصلنا إليه من عمل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5c74amfm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"