عادي

ووكر يكذب إدعاءات خطيبته السابقة

16:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ووكر بعد الفوز على تشيلسي
ووكر بعد الفوز على تشيلسي
الشارقة:ضمياء فالح
كذب النجم الإنجليزي كيل ووكر (33 عاماً) مدافع مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا عبر المتحدث الرسمي باسمه، ادعاءات خطيبته السابقة لورين جوودمان، ووصفها بـ«الرعناء وغير حقيقية».
وقالت نجمة السوشيال ميديا إن المدافع الدولي راسلها لدعوتها وطفليها منه إلى حضور مباراة الإياب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد مؤخراً.
وقال المتحدث الرسمي أن كيل وزوجته يريدان «المضي في حياتهما بعيداً عن أي مشاكل»،وقال مصدر أن المدافع الذي حمل شارة الكابتن وقاد حامل اللقب للوصول إلى نهائي كأس الاتحاد على حساب تشيلسي لم يوجه مطلقاً دعوة إلى لورين وأطفالها، لأن ذلك يتعارض مع وجود زوجته آني كيلنر وأولادهما الأربعة في مدرجات الاتحاد أمام الريال.
وكشفت صحيفة الصن عن إخبار لورين صديقتها بعزمها اصطحاب ابنها كايرو (4 سنوات) وابنتها (8 أشهر) من اللاعب لمشاهدته مع المنتخب في بطولة يورو التي تقام في ألمانيا في الصيف، لكن المتحدث الرسمي باسم اللاعب رد قائلاً:«لورين تواصل رواية قصص رعناء وغير حقيقية، بينما يحاول كيل وزوجته نسيان الماضي. يتم التعامل مع جميع التعليقات بشكل سري وعبر قنوات قانونية لأن كيل وزوجته لا يريدان مشاكل تؤثر سلباً في أولادهما».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/t499awhz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"