عادي

«العين الأهلية» تقر توزيع 20% من أرباح 2023 بـ30 مليون درهم

14:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«العين الأهلية» تقر توزيع 20% من أرباح 2023 بـ30 مليون درهم
«العين الأهلية» تقر توزيع 20% من أرباح 2023 بـ30 مليون درهم
أبوظبي: «الخليج»
أقرت الجمعية العمومية لشركة العين الأهلية للتأمين، توزيع أرباح نقدية بنسبة 20% من رأس المال بما يعادل درهم لكل سهم بواقع 30 مليون درهم على المساهمين عن عام 2023، حيث حققت الشركة أداء قوياً ونمواً في الأعمال.
وقال محمد جوعان راشد البادي الظاهري، رئيس مجلس الإدارة خلال اجتماع الجمعية العمومية للشركة:«في ظل التحديات الاقتصادية العالمية، تظهر دولة الإمارات العربية المتحدة مرونة مع وجود مبادرات استراتيجية لتعزيز النمو في الاقتصاد، حيث يؤكد مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي على التفاؤل في استمرار النمو الاقتصادي في الدولة من خلال السياسات الاستباقية والتركيز على آفاق الاقتصاد الوطني الذي رفع توقعات النمو الإجمالي المحلي إلى 5.7 في المئة للعام 2024 من التوقع السابق البالغ 4.3%».
وأكد الظاهري أن قطاع التأمين؛ شهد نمواً كبيراً مقارنة بعام 2022، معرباً عن أمله أن يشهد قطاع التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة نمواً مستمراً في السنوات المقبلة.
وجرى خلال اجتماع عمومية الشركة؛ انتخاب أعضاء مجلس الإدارة الجدد للدورة 2024- 2026، والذي ضم كلاً من: محمد جوعان راشد البادي الظاهري، وخالد محمد البادي، وغيث هامل خادم آل غيث القبيسي، سعيد أحمد عمران المزروعي، سعيد أحمد سيف صقر المحيربي، عبدالله مبارك عبدالله مبارك الدرمكي، وشيخة ناصر محمد علي النويس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3wm2m34u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"