عادي

الزوراء يحصل على العلامة الكاملة من الكرخ

15:35 مساء
قراءة دقيقتين
فريق الزوراء
بغداد: زيدان الربيعي
واصل فريق الزوراء تحقيق نتائجه الجيدة بعد أن تمكن من هزيمة مضيفه فريق الكرخ 3-0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «الساحر أحمد راضي» في العاصمة بغداد، ضمن منافسات الجولة 24 من دوري نجوم العراق لكرة القدم.
فرض الزوراء سيطرته على أجواء المباراة وتمكن محترفه جون كريستوفر من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة العاشرة بعد أن استطاع تجاوز حارس مرمى الكرخ واثنين من المدافعين ودفع الكرة إلى الشباك.
وفي الشوط الثاني عاود لاعب الزوراء علاء عباس ممارسة هوايته في تسجيل الأهداف عندما تمكن من تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 53 و67 بضربتي رأس جميلتين.
حيث رفع الزوراء رصيده إلى 43 نقطة ليستعيد المركز الثالث من منافسه زاخو، بينما توقف رصيد الكرخ عند 24 نقطة في المركز 14.
وقال عصام حمد، المدير الفني لفريق الزوراء: «الفوز على الكرخ كان مهماً لنا للاستمرار بالنتائج الإيجابية للفريق، وهذا ما نسعى له كطاقم تدريبي».
وأضاف أن «اللاعبين يقدمون مستويات كبيرة، وهدفنا الارتقاء بالفريق في مسابقة دوري نجوم العراق. حيث لا توجد مباراة سهلة، لأن الفريق يبحث عن ذاته وعن حصد النقاط».
كما فاز فريق نفط ميسان على مستضيفه فريق نفط الوسط 2-0، في المباراة التي احتضنها ملعب النجف الدولي.
سجل هدفي نفط ميسان محترف نفط الوسط بكاري بالخطأ في مرماه وعلي لطيف في الدقيقتين 38 و55. وأصبح رصيد نفط ميسان 32 نقطة في المركز التاسع، بينما توقف رصيد نفط الوسط عند 11 نقطة، ليبقى قابعاً في المركز الـ 20 والأخير.
وتمكن فريق دهوك من الفوز على مستضيفه فريق القاسم 3 -1، في المواجهة التي جرت بينهما على ملعب الكوت الأولمبي في محافظة واسط.
سجل أهداف دهوك الثلاثة المحترفان يانيك زاكري ويار أبو بكر «هدفين» في الدقائق 40 و42 و59، بينما سجل هدف القاسم الوحيد جبار كريم، لاعب دهوك، بالخطأ في مرماه، عند الدقيقة 22.
ورفع دهوك رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد القاسم عند 17 نقطة، في المركز 18.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/566y3at9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"