عادي

شرودر: مواجهة شباب الأهلي محطة مهمة للنصر وننتظر المكافأة

18:08 مساء
قراءة دقيقتين
ألفريد شرودر مدرب النصر

أكد الهولندي ألفريد شرودر مدرب النصر، أن مواجهة نصف نهائي كأس رئيس الدولة، تشكل محطة مهمة في مسيرة الفريق، وقال: «عندما جئت إلى النصر، لم يكن الفريق في المركز المطلوب، نحن الآن في وضع حسن في دوري أدنوك للمحترفين، اللاعبون قدموا ما عليهم، وما حققناه حتى الآن جيد، ونستحق أن نكافئ أنفسنا بمزيد من النتائج الإيجابية، نشعر بالضغط الذي يشعر به شباب الأهلي، وسنواجه فريقاً مميزاً، يقدم مستويات جيدة، لديه الخط الأمامي على مستوى عالٍ، فهم يعرفوننا ونحن نعرفهم، ولا يهمنا مع من نلعب، نحن نحترم جميع الفرق، وفي هذه الأوقات نركز على أنفسنا فقط، وندرك أنه لدينا إمكانيات طيبة».

وأضاف: «إحصاءات شباب الأهلي تحكي قوة هذا الفريق، لقد طلبت من لاعبي فريقي أن تكون رغبتهم في الفوز قوية جداً، ومن الطبيعي وجود ضغوط قبل المباراة».

وأشار المدرب إلى أن فريقه يفتقد 4 لاعبين، وهم القادمون من شباب الأهلي، أما بخصوص اللاعبين العائدين من الإصابة، فسيتم تحديد مدى جاهزيتهم بعد المران الأخير.

وأضاف: «ننتظر مباراة جميلة، يستمتع بها الجمهور، ومفتوحة من الجانبين نظراً لامتلاك الفريقين عناصر هجومية جيدة، نحاول مواصلة ما فعلناه آخر 3 أشهر».

عادل تاعرابت: نهائي مبكر

وعبر اللاعب عادل تاعرابت عن سعادته بخوض فريق لمباراة نصف نهائي كأس رئيس الدولة، وتمنى تكرار سيناريو الفوز على شباب الأهلي الذي حققوه في المباراة الأخيرة التي جمعتهم في الدوري، وقال: «شباب الأهلي من أفضل الفرق الإماراتية، ونحن فريق جيد كذلك، لكن الأمر لا يتعلق بالقدرات الفردية فحسب؛ بل بالأداء الجماعي، نثق بقدراتنا، والمباراة ستكون اختباراً مهماً لنا».

وأكد أن مواجهة شباب الأهلي هي نهائي مبكر أمام منافس قوي، مجدداً رغبته في فوز جديد، ومشيراً في الوقت ذاته إلى جودة فريقه، وأضاف: «علينا أن نلعب بتركيز 100%، ونظهر بشكلنا المعهود».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ys4dxxy9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"