عادي

أرائك حسب الطلب

18:47 مساء
قراءة دقيقتين

انطلاقاً من قناعتها الراسخة بالدور الأساس الذي تلعبه الأرائك التي تشكل القلب النابض بالحيويّة في كل بيت، تقدّم «تشاتلز آند مور» استشاراتٍ شخصيّة يتولاها خبراء الأرائك في متجرها، تتيح لكلّ عميل اكتشاف القطعة التي تناسب أسلوبه الخاص وتلبّي تطلعاته وتضمن راحته ورضاه.

صممت كلّ أريكة بدقّةٍ وعناية، لتشكل الأساس في الارتقاء بطابع أيّ مساحةٍ منزلية، ونشر الأجواء التي تغمر أفراد العائلة وضيوفهم بالراحة والجمال ودفء التواصل. ومن خلال مجموعةٍ من الأرائك المتنوّعة والأنيقة التي تتراوح تصاميمها بين البساطة والفخامة، تمتلك «تشاتلز آند مور» القدرة على إرضاء مختلف الأذواق وتلبية الاحتياجات المتفاوتة.

وقال يزن زعيتر، من «تشاتلز آند مور»: «انطلاقاً من إدراكنا الأهمية التي تتميّز بها الأرائك في كلّ بيت، وتأثيرها العميق على أجوائه العامة، يستقبل فريقنا المكوّن من خبراء متخصصين العملاء في المتجر، لتقديم المشورة والدعم الشخصي وكل ما يلزم لحصول كلٍّ منهم على الأريكة التي يبحث عنها، والتي لا يقف دورها عند جمال حضورها فحسب، بل يتعدّاه أيضاً إلى تلبية الاحتياجات العملية التي تقوم على التكامل بين الراحة والأداء العملانيّ».

وتأتي مصادر الموادّ المستخدمة في صناعة الأرائك من أوروبا، بما في ذلك الإسفنج ذو الذاكرة الفائقة من إيطاليا، والخشب من مصادر مستدامة من مورّدين معتمدين من قِبل مجلس رعاية الغابات (FSC)، بحيث يحصل العملاء على قطع أثاثٍ موثوقٍ بمتانتها، فريدة بأسلوبها، ملفتة على الدوام، ومستدامة وصديقة للبيئة.

بالإضافة إلى كل ذلك، تمنح «تشاتلز آند مور» التي يقع معرضها في «مول الإمارات»، المتانة والاستدامة وسهولة الصيانة الأولوية في الأرائك التي تُعتمد فيها موادّ مثل القطن والكتان والبوليستر المعاد تدويره. وبفضل التقنيات المبتكرة في عالم تصنيع الأقمشة المقاومة للبقع والسهلة التنظيف من علاماتٍ تجارية شهيرة مثل FibreGuard وAquaclean، تكتمل الراحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"