عادي
في تقديم الخدمات الأرضية في مطار زايد الدولي

«مطارات أبوظبي» توسع شراكتها مع «الاتحاد لخدمات المطار»

19:43 مساء
قراءة دقيقتين
مطار زايد الدولي

أبوظبي: «الخليج»

وقعت مطارات أبوظبي والاتحاد لخدمات المطار، عقداً لتوسيع شراكتهما الطويلة الأمد في تقديم الخدمات الأرضية للمسافرين في مطار زايد الدولي، وذلك بهدف تحسين تجربة المسافرين من خلال تقديم خدمات متميزة وسلسة.

ويتزامن هذا الإعلان مع النتائج الأخيرة لحركة نقل الركاب في مطارات أبوظبي، التي شهدت نمواً كبيراً بنسبة 35.6%، ما يشير إلى تزايد الطلب على السفر. وبموجب الاتفاقية ستقوم الشركتان بتنفيذ العديد من المبادرات لتحسين الكفاءة التشغيلية والسلامة وجودة خدمات المناولة الأرضية، والعمل معاً لتوفير تجربة رائدة عالمية المستوى للمسافرين عبر مطار زايد الدولي.

إدارة العمليات

وقالت إيلينا سورليني، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: «يسرنا توسيع شراكتنا الحالية مع الاتحاد لخدمات المطار، حيث عملنا معاً على الدوام لتقديم خدمات سلسة وعالية الجودة للمسافرين. ونحن فخورون بأن أعداد المسافرين الذين يمرون عبر مطار زايد الدولي، يؤكّد نمواً كبيراً في حركة السفر. وفي الوقت الذي توسّع فيه أعمالنا ونعمل مع المزيد من شركات الطيران، ونتحرك نحو وجهات جديدة، نرى أن الاتحاد لخدمات المطار هي الشريك المناسب والموثوق لإدارة عمليات المناولة الأرضية لدينا، ونتطلع إلى تحقيق قدر أكبر من التميّز في جميع جوانب تجربة السفر من خلال التزامنا الراسخ بقيمنا المشتركة».

من جانبه قال جبران البريكي، مدير عام شركة الاتحاد لخدمات المطار: «تشكّل هذه الاتفاقية علامة بارزة في شراكتنا مع مطارات أبوظبي، وتعزز التزامنا بتقديم أفضل تجربة للمسافرين، ما يعكس حرصنا على الاستفادة من خبرتنا العالمية في المناولة الأرضية، لتقديم رحلة سلسة ومتميزة لعملائنا في مطار زايد الدولي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6utm3b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"