عادي

%25 صافي أرباح «حرة عجمان» في الربع الأول

18:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
%25 صافي أرباح «حرة عجمان» في الربع الأول
%25 صافي أرباح «حرة عجمان» في الربع الأول
عجمان: «الخليج»
أعلنت هيئة المناطق الحرة في عجمان تحقيقها أداء مالياً استثنائياً، خلال الربع الأول من عام 2024، حيث شهدت زيادة بنسبة (25%) في صافي الأرباح، مقارنة بالفترة نفسها من عام 2023، ما يؤكد قوة وتنوع مصادر دخل الهيئة وقدرتها على تحقيق العائد المالي المتميز.
وحققت الهيئة أعلى إيرادات خلال السنوات الخمسة الماضية، حيث ارتفعت بنسبة 9% مقارنة بالربع الأول من عام 2023، ما يعكس النجاح البارز في استراتيجيات الهيئة وقدرتها على تحقيق النمو المستدام. وحققت الهيئة نسبة إشغال عالية بلغت 97% لمساحات الأراضي والمستودعات والمكاتب، ما يظهر الطلب المتزايد على الخدمات التي تقدمها.
وشهدت الهيئة زيادة بنسبة 15% في تجديد التراخيص، ما يشير إلى الثقة المتزايدة للعملاء والشركاء في الهيئة وفي البيئة الاستثمارية في عجمان بشكل عام.
وأكد إسماعيل النقي مدير عام الهيئة أن هذا الإنجاز يعكس الرؤية الثاقبة لمجلس إدارة الهيئة ودعمها للاستراتيجيات الناجحة، التي تعزز جذب الاستثمارات وتدفع عجلة النمو الاقتصادي في إمارة عجمان، وأشاد بالجهود المستمرة لفريق العمل وتنفيذه استراتيجيات مبتكرة خلال الأعوام المنصرمة، ما دعم النمو والازدهار، مؤكدًا التزام الهيئة بتقديم الخدمات المميزة واستغلال الموارد والإمكانيات لجذب المستثمرين.
وأضاف أن هذا الأداء المالي المتميز سيمكن الهيئة من تعزيز التوسع والاستثمار في المستقبل، وسيزيد من ثقة المستثمرين في قدرة الإمارة على تحقيق الاستقرار والنمو الاقتصادي على المدى الطويل، ويجعلها وجهة مغرية لتطلعاتهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/47m99sse

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"