عادي

يستعيد محفظته المفقودة بعد 33 عاماً

00:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محتويات المحفظة

استعاد الكندي نيك تشودري، من كولومبيا البريطانية، محفظته التي فقدها قبل 33 عاماً، عندما كان يصطاد في منطقة كوموكس مارينا، بعد أن عثر عليها صبي عمره 14 عاماً، كان يصطاد مع أصدقائه في نفس المكان، بجزيرة فانكوفر، والذي ظفر بصيد ثمين، لم يكن يرمي إليه.

وقال نيك تشودري: «خرجت في أحد أيام الصيف، إلى كوموكس مارينا عندما كان المدّ منخفضاً، وقفزت فوق حافة الرصيف على صخور كاسر الأمواج، وعندما بدأت في المشي، بدأت محفظتي التي كنت أضعها في جيب سروالي الأمامي في البروز؛ لذلك بحثت عن مكان آمن لأضعها عليه، وتركتها على صخرة، وهذا كل ما أتذكره الآن».

وتابع: «عندما عدت من الصيد بعد ساعات، ولم أجدها في مكانها، وبعد بحث مضنٍ، وجدت نفسي مجبراً على العودة إلى المنزل، واشتريت محفظة بديلة».

وأضاف: «تلقيت مؤخراً رسالة على صفحتي ب«فيسبوك»، من رجل يدعى بيل لي، أوضح لي أن ابنه جيمي البالغ من العمر 14 عاماً، قد عثر على محفظة أثناء الصيد في كوموكس مارينا، عندما كان هو وأصدقاؤه يحفرون في الصخور؛ لأن أحدهم أسقط وحدة تحكم لوح تزلجه الكهربائي، اعتقدت في البداية أن الرسالة كانت عملية احتيال، حتى أرسل لي بيل لي، صورة لهويتي القديمة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3kynzz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"