عادي

«إمداد» الإماراتية توفر خدمات إدارة المرافق في العاصمة الإدارية

13:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال توقيع الاتفاقية
دبي:«الخليج»
أعلنت «إمداد مصر»، الفرع الإقليمي لمجموعة شركات إدارة المرافق المتكاملة، توقيع اتفاقية خدمات جديدة مع شركة جيتس للتطوير العقاري في مصر لتوفير مجموعة متكاملة من خدمات إدارة المرافق في العاصمة الإدارية الجديدة وغرب القاهرة.
وتقدم «إمداد مصر» خدمات إدارة المرافق المتكاملة، لمشروعات الشركة الـ3 بالعاصمة الإدارية ومشروعاتها الـ 5 في غرب القاهرة إلى جانب مشروعها الجديد Lyv في رأس الحكمة بالساحل الشمالي.
وأكد محمود رشيد، الرئيس التنفيذي للعمليات في «إمداد مصر» الحرص على ضمان تسيير العمل التشغيلي بشكلٍ مستدام، وذلك من خلال الكوادر والخبرات المحلية والإقليمية والعالمية، التي أسهمت في تحقيق التوازن والنجاح الكبير الذي تشهده مجموعة إمداد على مستوى المنطقة.
وقال المهندس أسامة عثمان المدير العام لشركة إمداد مصر:إن الشركة تركز على توسيع حضورها في مصر، وتمثل الاتفاقية الجديدة مع شركة جيتس للتطوير العقاري خطوة مهمة في مسيرة التوسع المستمر لمجموعة «إمداد مصر».
من جانبه قال حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة
« جيتس للتطوير العقاري»:«تأتي هذه الاتفاقية ضمن إطار استراتيجية جيتس للتطوير العقاري بالتعاقد مع أقوى الاستشاريين وشركات التشغيل والخدمات، بهدف تقديم منتج مميز للسوق قادر على المنافسة خلال الفترة المقبلة».
وأوضح أن الشراكة الاستراتيجية مع شركة إمداد مصر تشمل توفير خدمات إدارة المرافق، طبقاً للمعايير العالمية للمستأجرين والعملاء بكافة المواقع المرموقة، لافتاً إلى أن رؤيتهم تعتمد على ضرورة تحقيق أعلى المعايير العالمية في إجراءات التشغيل والخدمة بما يضمن الاستدامة والجودة وزيادة القيمة المضافة لمشروعات الشركة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/45cywyd5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"