عادي
«تايجر سكاي» بارتفاع 532 متراً في 122 طابقاً.

مشروع جديد في دبي بـ 3.7 مليار درهم و5 أرقام قياسية

17:34 مساء
قراءة دقيقتين
برج تايجر سكاي

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «تايجر» العقارية، إطلاق مشروع «تايجر سكاي» في وسط منطقة الخليج التجاري - بزنس باي- دبي.

وتبلغ الكلفة الاستثمارية للمشروع السكني 3.7 مليار درهم (مليار دولار)، وهو عبارة عن برج سكني بارتفاع 532 متراً، ويتكون من 122 طابقاً، ويضم عدد 849 من الوحدات السكنية، والمساحات التجارية.

ويتميز المشروع الجديد بمطاعم عالمية ومساحات ترفيهية، وحدائق ومراكز للياقة البدنية، ومكان لعب للأطفال والعديد من المرافق النوعية الأخرى.

ويحطم المشروع الجديد 5 من الأرقام القياسية العالمية عبر احتضانه أعلى غابة مطيرة في العالم بارتفاع 447 متراً، وأعلى مغامرة سكة حديدية تمر من الغابة المطيرة وتناسب جميع الأعمار بارتفاع 447 متراً، ويتضمن أعلى مسبح إنفينيتي بارتفاع 431 متراً، وأعلى بنتهاوس بارتفاع 427 متراً، وأعلى مطعم فاخر بإطلالة مميزة على برج خليفة.

وتتنوع الوحدات السكنية في المشروع بين غرفة، وغرفتين، 3 غرف، و 4 غرف نوم، 19 بنت هاوس، وتبدأ أسعار الوحدات من 2,200,000 درهم، ويتاح التملك أمام مختلف الجنسيات، مع خطة دفع ميسرة تمتد على مدار 7 سنوات، ويتوقع الانتهاء من تنفيذ المشروع في الربع الثاني من عام 2029.

وقال المهندس عامر وليد الزعبي، المدير التنفيذي للشركة في تصريح صحفي: «تحتفل الشركة بإطلاق مشروعها النوعي والمميز «تايجر سكاي»، الذي يعد من أفخر وأفخم مشاريع الشركة وأعلاها ارتفاعاً، وسيضم مجموعة متنوعة من الشقق الفاخرة والمرافق النوعية».

وتابع الزعبي بالقول: «يتوقع أن تستغرق العمليات الإنشائية في المشروع 4 سنوات، على أن تبدأ الشركة بتسليم الوحدات السكنية للمشترين والمستثمرين في النصف الثاني من عام 2029».

وأعرب الزعبي عن توقعاته أن يحقق المشروع إقبالاً كبيراً خاصة بما يوفره من وحدات فاخرة ومرافق نوعية مميزة، موضحاً أن المشروع، قد شهد إقبالاً واهتماماً من الكثير من المقيمين والمستثمرين المحليين والعالميين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ppay27dk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"