عادي

اتفاقية بين راكز و«غرفة الهند» لتعزيز العلاقات الاقتصادية

17:12 مساء
قراءة دقيقتين
رامي جلاّد وراتيش ناير بعد توقيع المذكرة
رأس الخيمة: «الخليج»

أبرمت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية «راكز»، مذكرة تفاهم مع غرفة التجارة الهندية ترمي إلى تحسين فرص الأعمال وتعزيز النمو الاقتصادي المشترك بين دولة الإمارات والهند.
ومثّل «راكز» وغرفة التجارة الهندية في توقيع المذكرة كل من رامي جلاّد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز وراتيش ناير، المدير الإقليمي لغرفة التجارة الهندية، حيث نصّت المذكرة على تسهيل الوصول للفرص المتبادلة وفتح المجال أمام «راكز» للتواصل مع مجتمع الأعمال الهندي وذلك عن طريق شبكة غرفة التجارة الهندية بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لأعضاء الغرفة للوصول إلى سوق دولة الإمارات العربية المتحدة والتوسع في مجتمع أعمالها.
وقال جلاّد: «تُمثل الشراكة مع غرفة التجارة الهندية إنجازاً استراتيجياً استثنائياً لراكز بينما نواصل دعم الشركات الهندية وتسهيل نمو أعمالها في دولة الإمارات. نسعى دائماً من خلال شراكاتنا مع المؤسسات والهيئات الهندية بأن نسهم في ترويج اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين دولة الإمارات والهند، وتشمل مبادراتنا تكثيف حملاتنا الترويجية وعقد اجتماعات مع المستثمرين وتنظيم فعاليات التواصل، حيث لعبت هذه الجهود دوراً مهماً في مد جسور التعاون الوثيق واللازم لبحث المزيد من الشراكات المماثلة مع مجموعات الأعمال الهندية المختلفة وتنميتها».
وقال الدكتور راجيف سينغ، المدير العام لغرفة التجارة الهندية: «نُشدد على أهمية هذه الشراكة في ظل متانة العلاقات التجارية بين دولة الإمارات والهند والممتدة على مر السنين، حيث تفتح هذه الشراكة مع راكز آفاقاً واسعة أمام أعضاء الغرفة ورجال الأعمال الهنود للتعرّف إلى فرص الأعمال المتاحة وتأسيس وجودهم في إحدى أسرع المناطق الاقتصادية نمواً في المنطقة. كما نتطلع إلى بحث الفرص التي ستخلقها هذه الشراكة للشركات الهندية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxtcmru

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"