عادي

بيع 86% من مساحة «أوتوميكانيكا دبي» 2024

13:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أوتوميكانيكا دبي
أوتوميكانيكا دبي
دبي: «الخليج»
قال محمود غازي بيليكوزن، مدير إدارة مجموعة معارض أوتوميكانيكا في ميسي فرانكفورت ميدل إيست، الجهة المنظمة لمعرض أوتوميكانيكا دبي: «تم بيع أكثر من 86% من مساحة المعرض مع توقع مشاركة 2200 عارض وحضور أكثر من 56.000 زائر، والذي تنطلق فعاليات دورته الـ 21 في الفترة الممتدة من 10 إلى 12 ديسمبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي.
وأعلن أوتوميكانيكا دبي، رسمياً عن أسماء القادة الذين سيدعمون نمو المعرض كجزء من تشكيل أول مجلس استشاري بتاريخ المعرض.
وستقدم لجنة التحكيم المكونة من نخبة من أبرز قادة القطاع والمبتكرين والخبراء رؤى ومعرفة لتوجيه نجاح أوتوميكانيكا دبي المستقبلي ودفع قطاع خدمات المركبات قدماً.
ويضم المجلس الاستشاري 18 خبيراً من مجموعة متنوعة من قطاعات وشركات السيارات الدولية والإقليمية، حيث تشمل قائمة الشركات الممثلة كلاً من: جنرال موتورز، بي إم دبليو ومركز الإمارات للتنقل، وبي دبليو سي، ومجموعة فولفو، وبي بي كاسترول لزيوت التشحيم، وهيلا ميدل إيست وفروست آند سوليفان والعديد من الشركات غيرها.
وستدعم مساهماتهم مختلف فعاليات المعرض، بما في ذلك أكاديمية أوتوميكانيكا دبي التي تعد مركز التعليم والتواصل التفاعلي في أوتوميكانيكا دبي، ومنصة الابتكار في مجال التنقل «إنوفيشن فور موبيليتي».
وسيضم أوتوميكانيكا دبي 9 أقسام متخصصة للمنتجات تشمل كلاً من: قطع الغيار والمكونات، والإلكترونيات والاتصالية، والملحقات والتعديل حسب الطلب، والإطارات والبطاريات، وغسيل السيارات والعناية بها، والزيوت ومواد التشحيم، والتشخيص والتصليح، والهيكل والطلاء والإدارة والحلول الرقمية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2yk637db

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"