الشارقة: «الخليج»
أعلنت دائرة الشارقة الرقمية عن إطلاق نسخة محدَّثة من خدمة دفع فواتير هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة «سيوا»، عبر «منصة الشارقة الرقمية» التابعة لها، وذلك في إطار نهجها الراسخ بالتحسين والتطوير المستمر لخدمات المنصة بما يضمن استدامة كفاءتها العالية وسرعة إنجازها، بتقديم قيمة إضافية تثري تجربة المستفيدين منها.
وتتميّز النسخة المحدّثة من الخدمة، بواجهة مستخدم جديدة متطورة تهدف لتعزيز رحلة المتعاملين عبر توفير عدد من الميزات الإضافية التي يمكنهم استخدامها، أهمها تمكينهم من عرض المبالغ المستحقة على الحسابات، سواءً المتصلة بالهوية الإماراتية للمستخدم، أو التي يضيفها يدوياً، إضافةً لعرض الفواتير الحالية والسابقة كمستند PDF، بحد أقصى 10 فواتير سابقة، وإتاحة إمكانية تقديم شكاوى أو اعتراضات خاصة بتلك الفواتير بكل سهولة.
وأكد الشيخ سعود بن سلطان القاسمي، مدير عام دائرة الشارقة الرقمية، حرص الدائرة على أن تكون الخدمات المتاحة عبر منصتها الرقمية شاملة لجميع احتياجات المستفيدين منها وتتمتع بأعلى درجات الكفاءة والفاعلية؛ لجعل التجربة الرقمية التي تقدمها لأفراد المجتمع أكثر تميُّزاً ويسراً وموثوقية.
وأشار إلى أن عملية التحسين على خدمة دفع فواتير الهيئة أخذت في عين الاعتبار مقترحات وآراء مستخدمي الخدمة التي تم جمعها من خلال وسائل التواصل المختلفة، مضيفاً أن الدائرة تشارك مجموعة من المقاطع الإرشادية باللغتين العربية والإنجليزية لتوضيح آلية عمل الخدمة بشكل مبسط عبر جميع حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.