دبي:«الخليج»
بتوجيهات من الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ومتابعة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، نظم مركز شرطة لهباب مبادرة «صوت المتعامل» لتعزيز التواصل وتفعيل قنوات الاتصال المباشر مع المتعاملين، بما يكفل مشاركتهم في إبداء الملاحظات والمقترحات.
وقال المقدم محمد صقر العامري، مدير المركز بالنيابة: إن أقسام إسعاد المتعاملين تمثل واجهة أي قطاع حكومي أو خاص، كونها المعنية بتقديم الخدمات والتواصل المباشر مع الجمهور، لذلك تحرص شرطة دبي على التواصل مع المتعاملين لتقديم الخدمة المتميزة.
وأوضح أن شرطة دبي أطلقت مؤشر السعادة عن الخدمات التي تقدمها من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي، بهدف رصد انطباعات المتعاملين ومدى سعادتهم ورضاهم عن الخدمات المقدمة بشكل يومي.
وخلال المبادرة، استمع المقدم العامري إلى آراء واستفسارات المتعاملين حول عدة مواضيع، وقدم لهم شرحاً حول خدمات شرطة دبي المجتمعية والأمنية المتوفرة في مراكز الشرطة والموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي، ومراكز الشرطة الذكية SPS، إضافة إلى مركز الاتصال 901.
بتوجيهات من الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ومتابعة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، نظم مركز شرطة لهباب مبادرة «صوت المتعامل» لتعزيز التواصل وتفعيل قنوات الاتصال المباشر مع المتعاملين، بما يكفل مشاركتهم في إبداء الملاحظات والمقترحات.
وقال المقدم محمد صقر العامري، مدير المركز بالنيابة: إن أقسام إسعاد المتعاملين تمثل واجهة أي قطاع حكومي أو خاص، كونها المعنية بتقديم الخدمات والتواصل المباشر مع الجمهور، لذلك تحرص شرطة دبي على التواصل مع المتعاملين لتقديم الخدمة المتميزة.
وأوضح أن شرطة دبي أطلقت مؤشر السعادة عن الخدمات التي تقدمها من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي، بهدف رصد انطباعات المتعاملين ومدى سعادتهم ورضاهم عن الخدمات المقدمة بشكل يومي.
وخلال المبادرة، استمع المقدم العامري إلى آراء واستفسارات المتعاملين حول عدة مواضيع، وقدم لهم شرحاً حول خدمات شرطة دبي المجتمعية والأمنية المتوفرة في مراكز الشرطة والموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي، ومراكز الشرطة الذكية SPS، إضافة إلى مركز الاتصال 901.