دعت شرطة أبوظبي من خلال مسلسل «درب السلامة 2»السائقين إلى عدم القيادة بتهور وعدم التجاوز من كتف الطريق، والالتزام بإجراءات السلامة عند تعطل المركبة وتجنب الوقوف على كتف الطريق سواء من اليمين أو اليسار لأي سبب كان وضرورة الحرص على اختيار أقرب موقف آمن خارج الطريق للوقوف الاضطراري.
بالفيديو | «درب السلامة 2».. شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى عدم القيادة بتهور
1 سبتمبر 2024 14:11 مساء
|
آخر تحديث:
1 سبتمبر 14:14 2024
شارك
«درب السلامة 2».. شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى عدم القيادة بتهور