أغلقت مدينة الشارقة للإعلام «شمس» باب التسجيل في برنامج غرفة المؤثرين، والذي شهد إقبالاً كبيراً من الجمهور وتجاوز عدد المسجلين فيه أكثر من 500 مشارك.
وتتضمن المرحلة الثانية تقييم ودراسة الطلبات المقدمة واختيار الدفعة الأولى من البرنامج الهادف لصناعة المؤثرين ودمجهم في سوق عمل عالم الإعلام الاجتماعي، من خلال مجموعة من الورش التدريبية لمدة 6 أسابيع. وبعد الانتهاء من هذه الورش، يقدم المؤثرون خدماتهم للترويج للشركات والجهات الأخرى.
يشمل البرنامج ورش عملٍ وجلسات تفاعلية تغطي الجوانب الأساسية للتسويق بالمؤثرين، وإنشاء المحتوى، والتعاون مع العلامات التجارية، والتفاعل مع الجمهور، واستراتيجيات وسائل الإعلام الاجتماعي، وبناء العلامة الشخصية. يقود الورش والجلسات خبراء صناعة المحتوى بالتعاون مع منصات عالمية، ومتخصصون في التسويق الرقمي، ومؤثرون ناجحون.
وأكد عبيد سلطان السويدي، مدير قسم تخطيط المشاريع الإعلامية بالوكالة في مدينة الشارقة للإعلام، أن برنامج «غرفة المؤثرين» سيكون نافذة متاحة لكل المواهب الشابة والمبدعين في مختلف قنوات الإعلام الاجتماعي، ترسيخاً لتنامي الأعمال في هذا المجال ومساعدة لهم في تحويل الأفكار إلى أعمال ناجحة ومؤثرة وتوسيع دائرة الإبداع. وقال: يهدف البرنامج إلى رعاية وتمكين صناع المحتوى من خلال تزويدهم بالمهارات والمعرفة والثقة اللازمة للنجاح في هذا المجال، ما يوفر لهم فرصة فريدة للنمو والاحتراف في مجالهم.
ويتضمن البرنامج أحاديث ملهمة وهي جلسات يقدمها مؤثرون معروفون يشاركون رحلاتهم وخبراتهم وأفكارهم القيمة، بالتركيز على التحديات وقصص النجاح والنصائح لاختراق المنافسة في هذا المجال. وسيتمكن المشاركون من التواصل مع الأقران والمحترفين في الصناعة والشركاء المحتملين، لتسهيل التعاون وبناء العلاقات داخل مجتمع المؤثرين الناشئين وصناع المحتوى.
عادي
مدينة الشارقة للإعلام تغلق باب «غرفة المؤثرين»
17 سبتمبر 2024
15:08 مساء
قراءة
دقيقتين
https://tinyurl.com/4rwy5a4c