أعلنت «فلاي دبي للشحن»، شراكتها مع «كارغو.ون» لإطلاق أول مبيعات رقمية لها على منصة الحجز التابعة لها. وستتيح هذه الآلية الجديدة لوكلاء الشحن الوصول إلى سعة «فلاي دبي للشحن» والتي تشمل وجهات الناقلة والشراكات مع شركات الطيران الأخرى.
وتستهدف «فلاي دبي للشحن» وكلاء الشحن العالمي التابعة لـ«كارغو.ون» في 121 دولة، ما يوفر للعملاء تجربة رقمية سلسة.
وانطلقت «فلاي دبي للشحن» العام 2012 ولديها عمليات عالمية تمتد عبر أكثر من 150 وجهة في 53 دولة في جميع أنحاء إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز وأوروبا الوسطى وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا. ووسعت الناقلة منذ بداية 2024، شبكتها مع بدء العمليات إلى الجوف والبحر الأحمر في المملكة العربية السعودية، وبازل في سويسرا، وإسلام أباد وكراتشي في باكستان، وكرمان وجزيرة كيش في إيران، ولانكاوي وبينانغ في ماليزيا، بالإضافة إلى مومباسا في كينيا.
وتشغل فلاي دبي أسطولاً حديثاً يتألف من 88 طائرة بوينغ 737 وتتمتع الناقلة بشبكة متكاملة من التعاون والتنسيق من خلال شراكاتها مع وكلاء المناولة الأرضية واتفاقيات شركات الطيران ومقدمي الخدمات لضمان النقل الآمن والفاعل للبضائع طوال مراحل الرحلة.
وبالنسبة لوكلاء الشحن، تقدم «فلاي دبي للشحن» لعملائها تجربة موثوقة وسلسة من خلال خدمات عالية من دبي إلى وجهات مثل بيروت وكولومبو والدوحة وصلالة. ويمكن نقل الشحنات من رحلة شحن فلاي دبي إلى أخرى خلال أقل من ساعة واحدة من الوصول إلى دبي.
وقال محمد حسن، نائب الرئيس الأول لخدمات المطارات والشحن في فلاي دبي: «لدينا التزام بتسهيل تدفق حركة التجارة وتبني أفضل الممارسات في فئتها في الصناعة، من خلال إطلاق مبيعاتنا الرقمية ستمكننا شراكتنا مع«كارغو.ون» من توسيع نطاق سوق الشحن لدينا وضمان تجربة حجز أكثر كفاءة وسهولة في الاستخدام لعملائنا في جميع أنحاء العالم».
ومن جهته قال موريتز كلاوسن، المؤسس والرئيس التنفيذي المشارك لشركة «كارغو.ون»: «نحن سعداء بتعاوننا مع فلابي دبي للشحن وثقتهم بنا في تعزيز استراتيجية المبيعات الرقمية الخاصة بها ونتطلع إلى تطبيق خبرتنا في السوق وأفضل الممارسات الرقمية لدعم نموها وتوسعها. ومن خلال الشراكة، سيتمكن عملاء الشحن لدينا من الوصول بشكل سريع وحصري إلى عروض الشحن الفريدة من نوعها التي توفرها فلاي دبي».
ومن خلال «كارغو.ون»، ستتمكن «فلاي دبي للشحن» من توسيع مبيعاتها وحضورها العالمي عبر المزيد من الأسواق وتحقيق مستويات جديدة من كفاءة المبيعات والاستجابة للسوق.