عادي

قسم للتصميم الداخلي في «أوكتا»

11:03 صباحا
قراءة دقيقتين

أطلقت شركة «أوكتا» قسمها الجديد المتخصص في التصميم الداخلي والتسويق المعتمد للعلامات التجارية تحت اسم «هاوس أوف أوكتا»، وذلك عقب شراكتها مع «معوّض»، الاسم العالمي في قطاع العلامات التجارية الفاخرة، والذي حصلت الشركة على الترخيص العالمي لتقديم خدماتها فيه.
وافتتحت الشركة مقرها الرئيسي المتطور في دبي هيلز، بالتزامن مع إطلاق أقسامها الجديدة. وبهذه المناسبة، قال فواز الصوص، الرئيس التنفيذي للشركة: «يمثل مكتبنا الجديد، الذي يمتد على مساحة 11,000 قدم مربعة، خطوة محورية في مسيرة «أوكتا»، حيث سيصبح مركزاً للابتكار والتعاون، يدفعنا نحو تقديم مشاريع عقارية استثنائية وتعزيز شراكاتنا الاستراتيجية، بما يدعم رؤيتنا للنمو والتوسع».
وتدير شركة «'أوكتا للعقارات» مشاريع تطوير 4,600 وحدة، وتوظف أكثر من 100 متخصص، مع شراكات استراتيجية مع أكثر من 1600 شركة وساطة. تعكس هذه المبادرة التزام الشركة بتعزيز محفظة خدماتها وتقديم مساكن فاخرة تحمل علامات تجارية وحلول مبتكرة تميزها في قطاع العقارات الفاخرة
تسعى الشركة إلى تعزيز شراكاتها الاستراتيجية مع علامات تجارية مرموقة مثل «ميسوني» و«هيلتون» و«إيلي صعب» و«دبليو» و«فرانك مولر» في المنطقة. تقدم الشركة خدمات شاملة في إدارة المطورين، مدعومة بحلول مبتكرة ومتطورة في مجال تطوير العقارات، مما يعكس التزامها بتقديم أعلى مستويات الجودة والتميز في هذا القطاع.
وأوضح فواز الصوص أن «هذا الإطلاق يأتي كاستجابة استراتيجية للطلب المتزايد على المساكن ذات العلامات التجارية في دبي في السنوات الأخيرة. تعكس الأقسام الجديدة التزام شركة أوكتا بتعزيز تنوع خدماتها وتقديم حلول تصميم مبتكرة للمساحات التجارية والسكنية، مما يسهم في تعزيز موقعها الريادي في السوق وفتح آفاق جديدة للنمو.»
وباعتبارها رائدة في إدارة التطوير العقاري، ستتولى «أوكتا للعقارات» الإشراف على 14 مشروعاً جديداً يحمل علامات تجارية في دبي بحلول يونيو 2025، بقيمة إجمالية تتجاوز 9 مليارات درهم. تهدف هذه المشاريع إلى وضع معايير جديدة في أسلوب الحياة الفاخرة وتعزيز مكانة «أوكتا للعقارات» كقائد في قطاع العقارات ذات العلامات التجارية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yvkkkh6t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"