أصدر سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس نادي الوحدة، قراراً بإعادة تشكيل مجلس إدارة النادي برئاسة علي سعيد المزروعي، وعضوية حمد علي الضبع الدرمكي، وفارس مكتوم المزروعي، وأحمد عوض محمد العتيبة، وسعيد مبارك محمد البلوشي.
وأكد سمو الشيخ ذياب بن زايد ثقته بالأعضاء، متمنياً لهم التوفيق في تحقيق أهداف نادي الوحدة.
إعادة تشكيل إدارة نادي الوحدة
7 نوفمبر 2024 20:53 مساء
|
آخر تحديث:
7 نوفمبر 20:57 2024
شارك