دبي: «الخليج»
استعرض رجل الأعمال والمستثمر المصري نجيب ساويرس، رؤيته حول مفهوم «الشخص كعلامة تجارية»، مسلطاً الضوء على أهمية النجاح في العمل أو في الشركة كمقدمة لبناء هوية فردية قوية ومميزة في عصر التواصل الرقمي المتسارع.
جاء ذلك أثناء جلسة حوارية بعنوان «كيف تصبح أنت العلامة التجارية؟» أدارها رائد الأعمال وصانع المحتوى الإماراتي أنس بوخش، ضمن فعاليات قمة المليار متابع.
وتطرق ساويرس، وهو أحد أكبر رجال الأعمال في مصر ويتابعه أكثر من 10 ملايين و600 ألف متابع، إلى سر نجاح علامته التجارية بالقول «أنا شخص قريب من المجتمع، والجميع يمكنه الوصول إلي بكل سهولة.. أتعامل بكل إنسانية مع الجميع ولا يهمني أن أكون الأفضل بل أن أكون إنساناً».
وأضاف: «الحالة الوحيدة التي أحب أن أكون فيها صاحب المركز الأول تكمن في العمل والدراسة».
واعتبرساويرس أن «تطورات الذكاء الاصطناعي واستخدامه في كل مناحي الحياة يقتل اللمسة الإنسانية، وفي المستقبل القريب قد نشاهد فيلماً كاملاً منتجاً بالذكاء الإصطناعي بدون أي تدخل إنساني. ودعا رواد الأعمال للعمل الجاد والمستمر من أجل الإبداع والعطاء لنشر السعادة بين الناس.
عادي
في جلسة خلال قمة المليار متابع 2025
ساويرس: القرب من المجتمع أهم أسرار صناعة العلامة التجارية
12 يناير 2025
01:25 صباحا
قراءة
دقيقة واحدة
https://tinyurl.com/4yr8hwb5
عناوين متفرقة
قد يعجبك ايضا







