عادي

23 ألف معاملة رقمية أنجزتها «نقل عـجـمان» خـلال 2024

00:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»
أعلنت هيئة النقل في عجمان، إنجاز 23,013 معاملة رقمية خلال عام 2024، مقارنة بـ19,393 معاملة في عام 2023، مسجلةً زيادة بنسبة 19%، تعكس هذه الأرقام التنامي الملحوظ في استخدام الخدمات الرقمية التي تقدمها الهيئة، ما يبرز نجاحها في تعزيز وتطوير الخدمات الذكية وتسهيلها للجمهور.
وأكدت رشا خلف الشامسي، المدير التنفيذي لمؤسسة الخدمات المساندة، أن الهيئة تواصل جهودها للتوسع في تقديم خدمات رقمية مبتكرة تسهم في تلبية احتياجات الجمهور.
وأشار إلى أن عام 2024 شهد زيادة قدرها 3620 معاملة رقمية مقارنة بالعام السابق، وذلك في إطار استكمال عملية التحول الرقمي التي حققتها الهيئة بنسبة 100% لجميع خدماتها.
وأضافت أن الخدمات الرقمية متاحة عبر المنصة الإلكترونية للهيئة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، دون الحاجة إلى زيارة مقر الهيئة، ما يعكس التزام الهيئة بتقديم خدمات متطورة تحقق راحة المتعاملين وسعادتهم.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"