يحتفل سفير ماركت، العلامة التجارية الرائدة لمجموعة السفير في قطاع السوبر ماركت، بالذكرى الأربعين لتأسيسه في دولة الإمارات العربية المتحدة، واضعاً خطط نمو طموحة تستهدف زيادة الإيرادات بنسبة 25% على أساس سنوي منذ حلول عام 2025.
تأسس "سفير ماركت" عام 1985 بافتتاح أول متجر له في مدينة العين، ومنذ ذلك الحين، تطور ليصبح علامة تجارية موثوقة في قطاع التجزئة على مستوى الدولة. ويُعرف بالتزامه المستمر بتقديم القيمة والجودة والراحة لعملائه، حيث يدير اليوم شبكة واسعة من متاجر السوبر ماركت والهايبر ماركت التي تلبي احتياجات مجتمعات متنوعة في دولة الإمارات.
وفي إطار احتفاله بمرور أربعة عقود من التميز، يستعد "سفير ماركت" لتوسيع نطاق عملياته بشكل لافت، إذ يجري العمل حالياً على إنشاء منشأة تخزين متطورة في منطقة الصجعة، ستضم وحدة متكاملة للتعبئة والتغليف، ومخبزاً مركزياً، ومصنعاً لتجهيز اللحوم، إلى جانب سوبر ماركت ومتجر بمساحة 12,000 قدم مربعة. كما تتضمن خطة التوسع افتتاح 20 فرعاً جديداً خلال العامين المقبلين، من بينها مشروع مجمع تجاري في مدينة خورفكان.
وتزامناً مع هذه المناسبة المميزة، تطلق "سوق سفير" برنامج احتفالات يستمر لمدة عام، يشمل سحباً على جائزة بقيمة 500,000 درهم إماراتي، يبدأ في 8 مايو. وسيستمتع الزوار بسلسلة من الفعاليات الترفيهية والتفاعلية داخل المتاجر، منها مسابقات الطهي، عروض الأزياء، مسابقات فنون الأطفال، وأسابيع للاحتفال بالثقافات المختلفة، في مبادرة تهدف إلى تعزيز تفاعل العملاء وبناء علاقات مجتمعية أقوى.
يواصل "سفير ماركت" أداء دور محوري في تجسيد رؤية مجموعة السفير في قطاع التجزئة، محافظاً على إرثه الراسخ في تقديم الثقة والقيمة، ومواكباً في الوقت ذاته تطورات المشهد الاستهلاكي المتسارع في دولة الإمارات.
مقال مدفوع
جديد الأسواق
سفير ماركت يحتفل بمرور 40 عاماً من التميز ويكشف عن خططه التوسعية
6 مايو 2025
12:44 مساء
قراءة
دقيقتين
قد يعجبك ايضا







