استقبلت شركة «رافد» لحلول المركبات، 2120 مكالمة واردة لمركز الاتصال والتحكم و 500 بلاغ عبر تطبيق رافد الذكي، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، شاملة الإبلاغ عن الحوادث المرورية الخفيفة، وطلب خدمات المساعدة على الطرق والاستفسارات المختلفة، ضمن منظومتها التشغيلية المتكاملة التي تعمل على مدار الساعة، لضمان الاستجابة السريعة للحوادث والتعامل معها.
وقال عبد الرحمن الشامسي، مدير الإدارة «نجحت خطتنا المرورية عبر انتشار المركبات الميدانية في مختلف مناطق إمارة الشارقة لضمان التغطية الكاملة، بالتعاون مع شــــــريكنا الاستراتيجي القيادة العامة لشرطـــــة الشارقة. ونعمل باستمرار على تعزيز جـــاهزيتنا التشغيلية».
عادي
«رافد» تستقبل 2120 مكالمة خلال العيد
13 يونيو 2025
00:26 صباحا
قراءة
دقيقة واحدة
عناوين متفرقة
قد يعجبك ايضا







