عاد فريق نادي الشارقة لكرة القدم للتدريبات الاثنين بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق لمدة خمسة أيام بعد العودة من الدوحة وشهدت تدريبات «الملك» مشاركة جميع اللاعبين بقيادة كابتن الفريق شاهين عبدالرحمن، كما شهدت عودة حارس الفريق عادل الحوسني للمشاركة في التقسيمة لأول مرة بعد انتهاء فترة التأهيل والتعافي من إصابة الرباط الصليبي. وسيلعب الشارقة مباراة ودية أمام ضيفه دبا الفجيرة يوم 10 أكتوبر الجاري وتعتبر هذه المرة الرابعة التي يلتقي فيها «الملك» مع «النواخذة» من بداية الموسم حيث لعب الفريقان مباراة في الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين، ومباراتين في جولتي الذهاب والإياب لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين وانتهت جميع المباريات بتفوق الشارقة.
عادل الحوسني يشارك في التقسيمة لأول مرة
الشارقة يعود إلى التدريبات ويواجه دبا الفجيرة
7 أكتوبر 2025 23:52 مساء
|
آخر تحديث:
7 أكتوبر 23:52 2025
شارك
عادل الحوسني