تلقى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، رسالة خطية من سامية حسن صولوحو، رئيسة جمهورية تنزانيا المتحدة، تتصل بالعلاقات بين البلدين.
تسلم الرسالة سموّ الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، لدى لقائه أمس في أبوظبي، محمود ثابت كومبو، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الشرق إفريقي في جمهورية تنزانيا المتحدة.

 


وبحثا، خلال اللقاء، سبل تعزيز العلاقات ومسارات التعاون بين البلدين في مختلف القطاعات.
ورحب سموّ الشيخ عبدالله بن زايد، بزيارة محمود ثابت كومبو، مؤكداً تميّز العلاقات التي تجمع بين البلدين.
وأشار سموّه، إلى حرص دولة الإمارات على العمل مع جمهورية تنزانيا المتحدة، لاستثمار الفرص المتاحة لتعزيز التعاون، بما يدعم الأولويات التنموية للبلدين ويعود بالخير والازدهار على شعبيهما. (وام)